السبت، 24 أغسطس 2013

لليوم : أخبار الاتحاد 17\10\1434 ~ 2014

لليوم : أخبار الاتحاد 17\10\1434 ~ 2014

قطبا جدةيلعبآن على ملعبيها بإستثناء لقاءات الهلال والنصر والشباب

مصآدر المدينه قبل إجتماع الغد







جدة-عبدالله أمين



قرَّر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يتم عقد اجتماع لمسؤولي رعاية الشباب والجهات الأمنية ومسؤولي أندية الأهلي والاتحاد والربيع يوم غدٍ الأحد في ضيافة مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي وذلك بمقر مكتبه في جدة لدراسة طلب الناديين بنقل مبارياتهما من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع إلى جدة، حيث ينتظر أن يتم البت في الموضوع بشكل نهائي خلال الاجتماع سواءً بموافقة كافة الأطراف على الحلول الموضوعة أو رفض الطلب المقدّم.

يذكر أن النادي الأهلي كان أعلن في فترة سابقة عبر بيان رسمي عن تقديمه لطلب نقل مبارياته إلى جدة واضعا في الطلب عددا من الحلول ومنها نقل المباريات إلى ملعب الدفاع الجوي أو إلى ملعب النادي مع تأجيل المباريات الجماهيرية إلى حين جاهزية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي لا زال يخضع لأعمال توسعة في مدرجاته.

وتشير مصادر «المدينة» إلى أنه يتوقع أن تتم الموافقة على لعب المباريات على ملعبي الناديين عدا اللقاءات التي سيكون طرفا فيها فرق الهلال والنصر والشباب، حيث سيتم لعبها على ملعب الشرائع، أما بالنسبة لملعب معهد قوات الدفاع الجوي فإنه سيخصص للقاءات السنية والأولمبي فقط.



















الاتحاد يدشن أطقمه .. وترقب لإنتهاء الازمه

بينات فرض السرية على التدريبات تحضيراً لمواجهة الشباب



جدة- عبدالرحمن الحربي



يدشن نادي الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الحالي، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر النادي. وكان الفريق الاتحادي قد ظهر في مباراته أمام الفتح على كأس السوبر بنفس طقم الموسم الماضي، وتترقب الجماهير الأطقم الجديدة والتي ستكون مباراة الشباب يوم الاثنين المقبل هي المرة الأولى التي يرتديها الفريق.

على صعيد آخر لا زال وضع المحترفين الجدد معلقًا، حيث لم يتم قيدهم رسميًا في سجلات لجنة الاحتراف حتى الآن بسبب عدم إنهاء الإدارة للمستحقات المالية التي عليها، وهو الأمر الذي يهدد بعدم مشاركتهم في مباراة الشباب في انطلاقة دوري عبداللطيف جميل. في حين أشارت مصادر «المدينة» أن الجهود قائمة لإنهاء الأزمة وتسجيل المحترفين رسميًا، وبالتالي مشاركتهم ابتداءً من أولى مباريات الدوري. وفيما يخص استعدادات الفريق للقاء، فقد واصل يوم أمس تدريباته المغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير، وتحت إشراف المدرب الإسباني «بينات» وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المحترف البرازيلي فرناندو بيانو الذي تعافى من الإصابة البسيطة التي تعرض لها في تدريب سابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق