السبت، 10 أغسطس 2013

مبتعث سعودي تعرض للضرب يرقد في حالة حرجة بأستراليا ~ 2014

مبتعث سعودي تعرض للضرب يرقد في حالة حرجة بأستراليا ~ 2014

شوال 1434-2013-08-10



المبتعث السعودي ت. ش (27 عاماً) في أستراليا يرقد حالياً في حالة حرجة بمستشفى كانبرا، عقب تعرضه للضرب من قبل مجهولين بأحد الأماكن العامة في العاصمة الأسترالية مؤخراً.

*

وذكرت المصادر أن المبتعث يوجد بالعناية المركزة، ولا يزال في حالة حرجة إثر تعرضه للضرب بمنطقة حساسة في الرأس.

*

وقال المتحدث باسم الشرطة آدم راينهارت أن التحقيقات ما زالت مستمرة حول الحادثة، ولم يعلق على سببها، واكتفى بقوله: سنتحقق من جميع الأماكن حول الاعتداء، وأضاف أنهم أخذوا خطوات مهمة حول جمع أقوال شهود العيان حول الحادث؛ للتوصل إلى الجناة، بحسب وسائل إعلام أسترالية.

*

وناشد "راينهارت" المواطنين والمقيمين في العاصمة عبر الصحف ووسائل الإعلام من لديه معلومات إضافية حول القضية الاتصال بمركز مكافحة الجريمة بالعاصمة كانبرا.

*

وعلمت "سبق" من مصادر مقربة من المجني عليه أنه حسن الخلق ومواظب على دراسته وصلاته، بالإضافة لاهتمامه بالتواصل الدائم مع زملائه المبتعثين في كانبرا، ووصل والد المجني عليه للوقوف على حالة ابنه، وحاول نقله للسعودية، لكن طلب الطبيب المشرف على حالة المبتعث ضرورة الانتظار لتحسن الحالة الطبية للمجني عليه وخروجه من مستوى الحالة الحرجة ليتم بعدها مناقشة فكرة تحويله لأحد المستشفيات السعودية.

*

يُذكر أن السفير نبيل آل صالح تابع الحادث، وقام بزيارة الطالب السعودي المعتدى عليه في المستشفى، واستمع إلى تقارير الأطباء المختصين حول تطور حالته الصحية، وأوصى بتوفير كل المستلزمات الطبية اللازمة لمعالجة حالته، إضافة لذلك تقوم سفارة المملكة ببذل الجهود اللازمة لمتابعة التحقيق الذي تجريه الشرطة الأسترالية في القضية والاطلاع على مستجداتها أولاً بأول، كما طلبت من السلطات الاسترالية المعنية الإسراع في التحقيق وضرورة ملاحقة ومعرفة المعتدين، وتقديمهم إلى العدالة بأقصى سرعة ممكنة.





آللهم أحفظه ي رب :)) و حسبي الله و نعم الوكيل :)) .،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق