الأحد، 4 أغسطس 2013

حديث أموات 2014

حديث أموات 2014




أنا وأبي /



أنا



بعض العزاء يُريد . منك عزاءا

أذ يستوي من غاب او من جاءا



لا المدمع . الباكي . يُعبر صادقاً



أو من أتى . ضحكاً . إليك أساءا



في الخُلد أنت الأن لاتحتاجُ من

ينعاك . مثلي . أو تُريد . رثاءا



يكفي . بأن الله . شاء ك عندةُ

في شهرةِ . كيما . تزيد . نقاءا



واذا . أحب . الله . يكفي . . حُبةُ

فاالله . لايُعطي . الوداد . . رياءا



هو في الحياة قد أبتلاك لترتقي

حين الممات وقد لقيت رضاءا



ولئن سألت .العبد مثلي حاجةٍ

فلك الدعاء وقد . سألت دعاءا




فيقول لي أبي /



لاشأن لي . في. من أراد بكاءا

أو من على بُغضي أقام عداءا

أنا في الجنان الأن فوق أريكتي

لاصيف يـأتي هاهُنا . وشتاءا

إني أنشغلتُ .بما . أعد الله لي

عنكم رحلت ولا. أريدُ بقاءا

قامت قيامت من يموت وأنما

هذا النداء. لمن . يُجيب نداءا

ولئن خيرُ. الزاد. تقوى ربنا

فالله . يُنجي . من. أراد نجاءا

حسبُ أمرىءٍ أعماله ها أنها

تُنجي وتردي من أراد شقاءا

أزف الرحيل فمن يعد ليومةِ

أو من يفرط . حسبة. ماشاءا



ف أقول

بحشرجة ودمعه داهمها اليباس /








بعدك أعيش في





_____________واقع حزين





لا صديق ولا معين





من وين ما ألقى بعيني





يطيح منها دمعتين





و





الدمعتين إللي سببها غيبتك





من صدمتي فيها !





____________تبّخر طيبتك





تعال وأمسحها تعال





عيّت تجفّ بغيبتك





يمكن تجف ..!
_______________ بهيبتك يبه وينك





.

منذٌ اليوم الرابع عشر بالشهر التاسع من عام ( 1997 م )

أعتذر الفرح .. مني ..رُغماً عنه

وسكن في قلبي كل حزن هذا العالم في هذا القرن والقرن الذي سبقة

عندما توحد ذلك الشيخ المُسمى أبي والقبر

ب لحظه .. موت ..أو قدر ومكتوب كما يُطلق عليه

ومُنذ ذلك الوقت لم أنساة للحظة لا أتحدث عنه كثيراً ولكن في رمضان

أتحدث عنة بشراهة طفل ينتظر والدة ليأتي له بملابسة الجديده

وهو يعلم أنة لن يأتي

اسأل الله له الجنة هو وجميع أموات المسلمين اللهُم آمين ..!! .

.





بعدك كل ألزوايا موحشه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق