الاثنين، 5 أغسطس 2013

رفيقات الروح 2014

رفيقات الروح 2014

هذي الخاطرة أهداء مني لصديقاتي الغاليات رفيقات روحي صديقاتي المخلصات الغاليات على قلبي الله لا يحرمني منكم ويخليكم ليا طول العمر وجودكم في حياتي رجع لي الأمل اللي فقدته في ذاتي بسب خيانتها وجودكم في حياتي نعمة من ربي رجعتوا لي الثقة في ذاتي آلغيتوا القناعة السلبية اللي في ذهني أني ما أستاهل صديقات الا أنا أستاهل وأنا واثقة أني ما حطيت ثقتي قي المكان الغلط وما راح أندم عليها وراح أستغل هذي الفرصة الذهبية اللي جات لعندي من دون توقع ولا راح أفرط فيكم وجودكم جنبي أحلى شيء في حياتي أنتم نعم الصديقات لي ونعم الأخوات في الله مهما قسى الزمان لقيتكم بجنبي لأول مرة أحس أني أخترت صديقات صح دخلتوا قلبي بسرعة صح عانيت بعد رحيلها لكن ربي عوضني بكم وزي ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم من تركت شيئا لله عوضه الله خير منه أشكركم مع أني والله أشوف الشكر قليل في حقكم حروفي عاجزة عن وصف غلاكم في قلبي يا رفيقات الروح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق