الأحد، 11 أغسطس 2013

احتفال نادي الطلاب السعوديين في "سيدني" بالعيد ~ 2014

احتفال نادي الطلاب السعوديين في "سيدني" بالعيد ~ 2014

4 شوال 1434-2013-08-11







أستراليا: شارك سفير خادم الحرمين الشريفين في أستراليا نبيل بن محمد آل صالح، المبتعثين وأسرهم الفرحة بعيد الفطر المبارك، خلال المهرجان الذي نظّمه نادي الطلاب السعوديين بـ "سيدني" في منطقة "جالستون" الريفية في ولاية "نيو ساوث ويلز".



وحضر المهرجان عدد كبير من المبتعثين والمبتعثات، مصطحبين أسرهم وأطفالهم من مدينة "سيدني" والمدن المجاورة لها في الولاية، حيث وصل عددهم إلى نحو 1300 فرد.



وسادت الفرحة أجواء اللقاء الاحتفالي، الذي تميز بتنوع فقراته واستهدافها لجميع الفئات العمرية، حيث اشتمل على مجموعة من الفقرات الترفيهية، الثقافية والرياضية المقدمة للأطفال وللرجال والسيدات اللاتي احتفلن في قاعة خصصت لهن.



وتضمنت الفقرات المقدمة للسيدات فعالية "نقش الحنا" شاركت فيها الحاضرات وبناتهن، كما تم تقديم عدد من الأنشطة الثقافية والترفيهية الخاصة بالنساء، فيما استمتع الأطفال بالعروض والألعاب الترفيهية التي قدمت لهم، ومن بينها حديقة للحيوانات الأليفة وركوب الخيل, والمسابقات والرسم علي الوجه، بالإضافة إلى تقديم الهدايا المختلفة.



وقال السفير "آل صالح" خلال تهنئته بعيد الفطر المبارك للمبتعثين وأسرهم: "هذه المناسبات مهمة جداً للناشئة لربطهم بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وبثقافة وطننا الغالي المملكة العربية السعودية".



وأشاد في الوقت ذاته بوحدة وتكاتف المبتعثين بأستراليا، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم وعلى أسرهم والأمة الإسلامية بالخير والبركات.



وشكر رئيس نادي الطلاب السعوديين بـ "سيدني" حارث بن عبدالله المهيدب وفريق العمل بالنادي وجميع الحاضرين، السفير "آل صالح" على حضوره ورعايته الأبوية لهذا المهرجان.



وتبادل "آل صالح" مع المبتعثين وأسرهم التهاني بمناسبة العيد، وتناول الجميع طعام الغداء الذي اشتمل على المأكولات السعودية الشعبية المعدة خصيصاً للعيد.














:)) ~











^ و نعمم وآلله :333::55:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق