الاثنين، 5 أغسطس 2013

العآلمي بطلاً لـ بطولة بني يآس .. ونور أفضل لاعب 2014

العآلمي بطلاً لـ بطولة بني يآس .. ونور أفضل لاعب 2014

















حقق فريق النصر لكرة القدم كأس بطولة بني ياس الودية الدولية الرابعة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على مستضيف البطولة فريق بني ياس بهدف دون مقابل جاء براسية من عمر هوساوي.



وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكون من (عبدالله العنزي ـ حسين عبدالغني ـ محمد عيد ـ عمر هوساوي ـ خالد الغامدي ـ عبده عطيف ـ يحيى الشهري ـ شايع شراحيلي ـ محمد نور ـ سعود حمود ـ محمد السهلاوي).



وشهد الشوط الأول تفوقاً وسيطرة من جانب النصر حيث كثف هجومه من العمق والأطراف، قابله نجاح لفريق بني ياس في الجانب الدفاعي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



وفي الشوط الثاني سعى كل فريق لخطف الفوز وتبادل الفريقين الهجمات حتى الدقيقة الرابعة والستين عندما نفذ يحيى الشهري ركلة ركنية لعبها عمر هوساوي برأسه على يمين الحارس معلنا عن هدف التقدم والفوز للنصر.



شهدت الدقائق المتبقية من المباراة محاولات من مهاجمي الفريقين للوصول للشباك، لكن المدافعين وقفا لكل المحاولات بالمرصاد حتى انتهت المباراة بفوز مستحق للنصر بهدف دون مقابل.



وكان مدرب النصر كارينيو قد أشرك كل من محمد حسين ـ باستوس ـ حسين الراهب ـ ابراهيم الزبيدي ـ خالد الزيلعي بدلاء لكل من محمد عيد ـ عبده عطيف ـ سعود حمود ـ محمد السهلاوي ـ محمد نور.



وبعد نهاية المباراة تم تتويج النصر بكأس البطولة والميداليات الذهبية في حين نال فريق بني ياس الميداليات الفضية والعربي الكويتي الميداليات البرونزيه لحصوله على المركز الثالث بعد فوزه على ظفار العماني.



كما تم تكريم الفرق المشاركة وطاقم التحكيم وأفضل اللاعبين بالبطولة حيث نال محمد نور جائزة أفضل لاعب بالبطولة.













وسيصل الفريق للرياض مساء الاثنين على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق