الخميس، 29 أغسطس 2013

الشاعر محمد السيد عبد القادر/ ااامي هل تسمعين 2014

الشاعر محمد السيد عبد القادر/ ااامي هل تسمعين 2014


هذة الكلمات أهداء الي ولدتي يرحمها اللة والي كل أم قصرنا في حقها والي كل أم لم يحالفنا الحظ لنقبل أقدامها

أهداء الي كل أم تتصفح منتدانا الغالي

أمي هل تسمعين*

اين أنتي يا من ضيعتي صباكي في ضنا وأنين

اين أنتي يازهرة الياسمين

اين أنتي يامن علمتني الحب علي مر السنين

اين أنتي يانبض قلبي وشراييني والكليتين

*أمي هل تسمعين

أستحلفك بربي جاوبين

اين أنتي يامن جرحتي نفسك وتئلمتي لتداوين

اين أنتي يامن فقدتي عيناكي في دعوة للة ليهدين

* أمي هل تسمعين

قالو لي أنها ماتت

قلت مازلت في غرفتي تصحين

قالو لي أنها ماتت

قلت أنها هنا في الشراين

قالو لي أنها ماتت

قلت رغم موتها في شدتي تبكين

قالو لي أنها ماتت

قلت في قبرها تدعو لي رب العالمين

أمي هل تسمعين

استحلفك باللة أن ترضي عني فرضاكي سند أمين



الشاعر/ محمد عبد القادر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق