الاثنين، 19 أغسطس 2013

.. السيسي يصفق إجلالاً لخادم الحرمين لمساندته لمصر ~ 2014

.. السيسي يصفق إجلالاً لخادم الحرمين لمساندته لمصر ~ 2014

12 شوال 1434-2013-08-19





بندر الدوشي- سبق: أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى في مصر، بالدور السعودي القوي والمشرف في الأزمة المصرية؛ واصفاً الموقف السعودي بالأقوى منذ عام 1973.

*

كما أشاد بالدور الوطني المشرف لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية معاً لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها البلاد بكل قوة وثبات وإصرار على حماية الأمن القومي المصري.

*

جاء ذلك خلال لقائه ومحمد إبراهيم وزير الداخلية عدداً من قادة وضباط القوات المسلحة وهيئة الشرطة، وأكد الفريق أول السيسي أن للشعب المصري إرادته الحرة أن يختار مَن يشاء لحكمه وأن القوات المسلحة والشرطة ستظلان أمناء على إرادة الشعب في اختيار حكامه.

*

وأضاف السيسي: إننا جميعاً جيش وشرطة شرفاء وأوفياء لمصر لم نغدر أو نخون أو نكيد، وكنا أمناء في كل شيء، وحذرنا من أن الصراع السياسي سيقود مصر للدخول في نفق مظلم، وسيتحول إلى اقتتال وصراع على أساس ديني، وإن ما قمنا به من إجراءات كانت شفافة وأمينة ونزيهة وبمنتهى الفهم والتقدير الدقيق للمواقف والأحداث وانعكاساتها على الأمن القومي.

*

وتابع: "أقول لمَن يردّد استيلاء الجيش على السلطة أن شرف حماية إرادة الشعب أعز من حكم مصر، وليست في سبيل رغبة وسلطان أو إقصاء لأحد وأننا أكثر حرصاً على الإسلام بمفهومه الصحيح الذى لم يكن أبداً أداة للتخويف والترويع والترهيب للآمنين وإننا سنقف جميعاً أمام الله وسيحاسبنا على المهمة المكلفين بها في حماية أمن الوطن والمواطنين".



:))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق