الأحد، 25 أغسطس 2013

انفراج ازمة الاتحاد وملاعب جدة تستضيف المباريات غير الجماهيرية ~ 2014

انفراج ازمة الاتحاد وملاعب جدة تستضيف المباريات غير الجماهيرية ~ 2014

انفراج ازمة الاتحاد وملاعب جدة تستضيف المباريات غير الجماهيرية

25 أغسطس 2013 ــ



أقرت اللجنة المشكلة للنظر في طلب ناديي الاهلي والاتحاد بلعب اللقاءات على ملعبيهما والتي اجتمعت اليوم في مكتب رعاية الشباب بجدة الموافقة على ان يلعب قطبي الغربية لقاءاتهما الغير جماهيرية على ملعبيهما فيما سيلعبان اللقاءات الجماهيرية في ملعب الشرائع إلى حين الانتهاء من أعمال التوسعة في ملعب الامير عبدالله الفيصل.



وحضر الاجتماع من الجانب الأهلاوي نائب الرئيس خالد عبد الغفار وأمين عام النادي فهد عيد ومن الجانب الاتحادي نائب الرئيس عادل جمجوم بلإضافة لأعضاء اللجنة والجهات الأمنية المختصة كما تقرر ان تخوض الفرق السنية في الناديين لقاءاتهما في ملعب الدفاع الجوي.



من جهة أخرى أكدت مصادر أعلامية إتحادية أن لجنة الاحتراف برئاسة الدكتور عبدالله البرقان وافقت على قيد محترفي الاتحاد الأجانب وبات من الممكن مشاركتهم في مباراة العميد أمام الشباب في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل.



وقال الإعلامي عادل الماس مغرداً عبر حسابه الخاص على تويتر ” ألف مبروك يا جماهير ا?تحاد قيد اللاعبين المحترفين ويبقى أمر مشاركتهم أمام الشباب بيد المدرب بينات عقب الحصة التدريبية ا?خيرة ” .



جدير بالذكر أن القرار لم يصدر رسمياً حتى الآن من لجنة الاحتراف ولكن مندوب نادي الاتحاد داخل الاجتماع يوسف النجار مدير العلاقات العامة بالنادي أكد أن اللجنة قبلت أوراق الاتحاد وستعلن القرار الرسمي خلال دقائق.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد كان قد تعاقد مع الرباعي ( جوبسون , بيانو , محمد حيدر , بونفيم ) ولم يشاركوا في مباراة السوبر التي خسرها العميد أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين



:))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق