الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

ليش انتي مغرورة ؟؟؟ 2014

ليش انتي مغرورة ؟؟؟ 2014




لماذا هذا الغرور ؟؟



هل تلك الغريزة منذ طفولتك

ام ان اعترافي باعجابي بك هو السبب؟



لا اعلم ماذا اكتب او ماذا اقول



لا اعلم ايضا كيف أبدأ او كيف اعاتبك؟



فانا لست بشاعرا من سلالة نزار

او من اكاديمية محفوظ.

انني ياسيدتي رجلا بسيط جدا



لااملك في تلك الحياة الا غرفتي وبعض الاوراق

غرورك دفعني للكتابه من جديد

بعدما مللت من كلمات الشعر وحروف القافيه



حتى حروف الابجديه ياسيدتي اصبحت صعبه على اوراقي

فأنا قد لا اكون فارس احلامك القادم من بعيد

حتى انني لا املك فرسا ابيض كما تتخيلين



انني بقايا جسد وحطام قلب واجزاء مشوشة من الذاكره

ولاكن امتلك بينحطام ذالك القلب براكين عشق تحتاج للأنفجار

ومشاعر دفينه منذ موتي الاول



نعم سيدتي -لا تستغربين من هلوستي تلك

ولا تقولين موتك الاول ؟؟؟فانني اعلم ان الرجل لايموت مرتين



ولاكنني منذ زمن وانا ميت مع وقف التنفيذ

وكتاباتي هناك على الحائط في غرفة الانعاش



ومعجزة من السماء ومن الله ربي اعادت لي الحياة

فلماذا كل هذا الغرور ؟؟برغم اعجابي واعترافي لك ؟؟



لماذا تريدين قتلي مرة اخرى ؟؟

هل كتب في صفحات الوفيات خرج ولم يعد ؟

هل قراتي رجل الصمت مطلوبا لكي يموت ؟



فأنا كنت فعلا معجبا بك

دون ان اعرف من انت وماذا تكونين



ولاكن الان كرامتي تشجب وتستنكر كقادة العرب

مايفعله قلبي المجنون ومشاعري التائه



فبرغم غرورك المميت وبرغم استهتارك بمشاعري

سأبقى احترم ماكنت احترمه فيكي





وسأبدأ شخبطاتي من جديد وسيكون غرورك دافعاا لكتاباتي



م ن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق