الخميس، 15 أغسطس 2013

أسرة تناشد "الداخلية" معاقبة رجل أمن عاكس زوجة شقيقهم الموقوف 2014

أسرة تناشد "الداخلية" معاقبة رجل أمن عاكس زوجة شقيقهم الموقوف 2014

قالوا: حصل على رقمها من جواله وراح يرسل لها صوراً خليعة

عويد التومي- سبق- الطائف: ناشدت أسرة سعودية تقطن في إحدى القرى جنوب مدينة الطائف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف النظر في الشكوى المقامة منهم ضد أحد منسوبي مركز الشرطة بجنوب الطائف، بعد أن ثبت تورطه في معاكسة زوجة ابنهم الموقوف لدى الشرطة.



وتعود تفاصيل الحادثة قبل نحو خمسة أشهر حينما أوقف ابنهم بمركز شرطة بجنوب الطائف، على خلفية مشاجرة وقعت بينه وبين بعض أفراد قبيلته، جرى على أثرها التحفظ على أجهزة الجوال الخاصة به، وتم تسليمها لرجل الأمن كعهدة حتى انتهاء التحقيقات، إلا أن رجل الأمن استغل الوضع وقام بتفتيش جوال الموقوف، وحصل على رقم زوجته من بين الأسماء، وأخذ يعاكسها ويرسل لها بعض الصور الخليعة والمنافية للآداب.



وعلى ضوء ذلك تقدم أشقاء الموقوف ببلاغ رسمي لشرطة الطائف، والتي تولت التحقيق بالقضية وقامت بإيقاف رجل الأمن عن العمل لمدة أربعة أيام، بعدها اتخذت إجراءً بنقله إلى مكان إقامة أسرته في مدينة للطائف.



واستغربت أسرة الموقوف من القرار المتخذ بحق رجل الأمن، معتبرين أن نقله للطائف هو بحد ذاته مكافأة له ودافع كبير له للاستمرار في غيه وارتكاب المزيد من هذه التصرفات التي تننافى مع ديننا الحنيف وتعكس عنه سمعة سيئة، مشيرين إلى أن الشرطة على علم بالمعاكسات التي قام بها رجل الأمن، وهي مثبتة لديهم بالرسائل، وصدرت من جواله الشخصي.



وناشدت أسرة الموقوف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتوجيه عاجلاً بفتح ملف القضية وإصدار الحكم المناسب على رجل الأمن وفق ما تقتضيه الشريعة الإسلامية، كما طالبوا بمحاسبة المقصرين من رجال الشرطة لتأخرهم في البت بالقضية رغم مضى حوالي خمسة أشهر على التقدم بها، بالإضافة لسماحهم لرجل الأمن بمزاولة عمله بشكل طبيعي حتى هذه اللحظة رغم التصرفات السيئة التي بدرت منه.

مصدر الخبر

ط³ط¨ظ‚ | ط£ط³ط±ط© طھظ†ط§ط´ط¯ "ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط©" ظ…ط¹ط§ظ‚ط¨ط© ط±ط¬ظ„ ط£ظ…ظ† ط¹ط§ظƒط³ ط²ظˆط¬ط© ط´ظ‚ظٹظ‚ظ‡ظ… ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ظˆظپ













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق