الجمعة، 9 أغسطس 2013

وداعا منتداي الغالي 2014

وداعا منتداي الغالي 2014






وداعا يامنتداي الغالي ,,,,,





بسم الله الرحمن الرحيم



اخوتي الكرام ...وداعاً



استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ...



انا راحله لأبتعد عنكم لأسباب خاصه ... ولكني مفارقه واحمل ذكريات جميلة لأيام اجمل عشتها معكم...



تعجز الكلمات فلن اقول إلى اللقاء ولكن اقول وداعاً...ولكل فرد فيكم اقول: إن اخطأت عليك سامحني ..





وأسأل الله أن يوفقكم لما يحب ويرضى..



واتنمنى من الكل يدعوا للي بالتوفيق.....



بارك الله فيكم اخوتي في الله وغفرالله لي ولكم ولوالدي ووالديكم..





واخيرا اقول لمنتدى تغاريد/ انا اسفه لأني لم اعطيك حقك...!!!!



وداعـــــــاً ..



اقولها وقلبي يغمر الما لفراقكم اقولها وعمري يتبدد حزنا لوداعكم ...اقولهاوحياتي





كلها تتمني البقاء معكم لكن في في كل لحظه ترجع فيها لحظه امل



اقول انني سابقي ....؟

لكن ....؟؟؟

لابد من تبقي محبتنا في قلوبكم

سارحل بعيدا عنكم ويبقي لدي صندوق الحب الذي حويت فيه كل اعضاء ومشرفين هذا الصرح الرائع



وتبقي لديكم ذكراي في كل ما طاف بكم الحنين ....



وداعا يامنتداي الغالي...



:17:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق