الاثنين، 5 أغسطس 2013

رواية صديقات ويجمعنا الحب بأمريكا 2014

رواية صديقات ويجمعنا الحب بأمريكا 2014

السـلام عليكم ورحمة الله



يسعدني أني أكون من أعضاء منتدى تغاريد

ويسعدني ان اطرح أول مشاركتي من تآليفي بعنوان (صديقات ويجمعنا الحب بأمريكا)





((ندى: بنت طيبه حيل تتميز بصوتها الجميل واللي يشوفها يحسب أنها مغرورة بس هي حيل متواضعه نحيفة ولون بشرتها برونزي وعيونها اسود تجذب))



((منال: بنت حساسه حيل وأي شي يبكيها بس شخصيتها قويه وما تسمح لاحد يغلط عليها طويله وبشرتها بيض وشعرها لين خصرها وعيونها حيل تجنن))



((ساره: بنت تعشق الأفلام الرعب وجريئة ومايهمها احد وطيبه شعرها اسود مائل للبني وعيونها سود بس اذا حت الشمس عليها تقلب بني قصير))



(تنسرين:بنت تعشق شي اسمه الاتحاد ولو احد غلط ع الاتحاد تلعن اللي خلفوه

حزينه بسبب قصه صارت معها هنعرفها خلال الروايه لاهي طويله ولا قصيره بشرتها بيضا وشعرها لين كتفها))



((كاتبه: بنت حيل جريئه واللي برأسها تسويه حتى لو كلف هالشي عمرها

شعرها بوي ومطلعها حقق عيونها تشبه الصقر وحيل تجذب))





آلـباااارت الـاول





گـانو جالسين ع التلفزيون يتـابعون رعـب



نـدى وهي خايفه: بنااات الله يخليكم خلاص طفوه حيل يرعب



سٓاره: آقوول ي آلبزر ترآه كله تمثييل يعني مـووب حقيقه



منال اللي كانت مخبئيه وجها بالبطانيهٍ: ساره واللي يرحم والدينك ماني ناقصه كوابيس طفيه



كاتبه: وقسمن أنكم فعلا بزران



ساره: أقول اذلفو بس أبي أتابع زين وتلف وجها الى التلفزيون



منال تقول: أصلا وش اللي جابرني اجلس معك بروح عند نسرين



ندى: خذيني معك ي آوخيتي



ساره كانت متابعه هي وكاتبه ولا أصلا انتبهت لهم



عند نسرين كانت تسمع اغاني في عالمها الخاص وهي تتذكر



في المطعم ..



نسرين وهي تبكي: معقول ي زيااد رح تتركني بعد ذا الحب بعد ذا العشق

ليش خلتيني أتعلق فيك دامك رح تتركني



زياد وهو يحاول يقسى عليها: ههههههه انا أصلا كنت اتسلى فيك ولا انا ما احبك ولا من هالخرابيط ويلا توكلي أبيك تنساني وتنسى ان لك حبيب اسمه زياد



نسرين وهي تبكي: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالظالم انا الحق علي اني سمعت كلامك وطاوعتك آتفـوو عليك وطلعت من المطعم



زياد ودموع في عينه: سامحيني انا مجبور



لاشعور منها نزلت دمعتها وهي تتذكر حبه ودخلت ندى ومنال



ندى بصدمه: وش فيك يانظر عيني تبكين ؟مين زعلك قوليلي



منال: نسرين ي قلبي وش فيك من اللي يتجرأ يزعل نيسو يأجعل اللي ضايقك أبوه يعرس ع امه



نسرين ضحكت ع كلامهم: مافيني شي ي حبايبي بس اشتقت لامي



ندى: ي قلبي انتي بس باقي سنه ونروح للسعودية وتشوفين أمك



منال : انتي بس شدي حيلك في الجامعه جيبي نسبه ترفع الرأس ورح تشوفها



نسرين وهي تفتح أيدها: تعالو أبي اضمكم



وهم ما منعم وحضنو بعض



نسرين: الله لا يحرمني منكم انتم اللي موهنين علي



ندى ومنال: أميين



عند ساره وكاتبه



خلص الفيلم



كاتبه بابتسامه خبيثه: أقول سوير



ساره: لبيه



كاتبه: وش رأيك نسوي بالبنات مقلب



ساره بابتسامه خبيثه: تم وصار يتفقو وش رح يسو



في عائله تأنيه عائله ابو فهد المبارك



((ابو فهد: رجال طيب ويخاف ربه واهم شي عنده راحه عياله

ام فهد: متوفية



فهد: مغرور بس يختفي خلف الغرور طيبه مايحب احد يكسر كلمته واللي برأسه يسويه شعره لين رقبته عيونه عسلي طويل وعنده عضلات))



((راكان:أخو مشعل إنسان مغازلجي درجه اولى خبيث ومايحب غير نفسه ويعز اخوه فهد))



في المطار



ابو بدمع: خلاص يا فهد بتروح



فهد بخزن لان بيفارق أبوه: يبا لازم أروح أكمل دراستي ولا انت مايهمك دراستي



ابو فهد: لا اكييد يهمني يا ابني عاد لا أوصيك ارفع راسي



فهد: ولا يهمك يبا ابشرر وباس راسه ويده



ابو فهد : الله يرضى عليك



اخوه ركان بابتسامه: عاد يافهد لا أوصيك بالمزز اللي هناك



ابو مشعل: هاو بتخرب اخوك



مشعل: وهو يضحك انا رايح ادرس موب ارقم



ابو مشعل: هاذ عشمي فيك



وحضنو بعض::17:



في الطياره:



فهد راح لمقعده في الطياره لقى بنت محجبه ونائيمه طنش وجلس



رغد صحت لقت جنبها رجال



رغد بجرائه: هي انت قوم دورلك ع مقعد ثاني تجلس فيه



فهد التفت إليها رغد ذابت بعيونه العسليه



فهد: عفوا تكلمني



رغد: ليش في احد غيرك هنا



فهد بغرور :انتي هي تكلمين مشعل آلمبارك بذا الاسلوب



رغد عرفته لان عائلته مشهوره: اي أكلمك واكلم اللي خلفوك بعد



فهد اللي انصدم اول مره وحده تكلمه بذا الأسلوب وحقد عليها



فهد: احترمي نفسك ي بنت الناس لا وقسم عظم تشوفي شي مايعجبك



رغد خافت من تهديه بس مابينت: أقول ي ولد أبوك موب انا اللي اتهدد زين



ورجعت تنام بس فهد حائطها براسه



في نفسه يقول وقسم لاوريك ما أكون ولد أبوي اذا ماخلتك تندمين عشان كلمتيني بذا الاسلوب



وحط راسه يفكر شلون يجيب راسها



وهنا ينتهي البارت علموني برايكم:12793983385:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق