الخميس، 1 أغسطس 2013

سقطت فذرفت الدمعة وضاع القلم 2014

سقطت فذرفت الدمعة وضاع القلم 2014


0بيوم كان الليل مظلما وانا متجها لي حرم المسلمين بليله أشار بها قلبي للاتجاه الى هناك







وعندما تجرفني خطوات الى المكان المقدس

وانظر الى الناس بابتسامه الخروج من بيت الله

وانا ذاهب الية







وانظر اليهم وشعوري يملئه السعادة

وبنظراتي لهم

اجد انسان بل ملاك بشكل انسان ليس بي ملاك

تضعون تلقبونه لنفسكم ولاتعلمون ماذا يعني الملاك

الملاك يوضع بين ضلوع الصدر قلب طفل

وجدته بانسان فقط من ملايين الناس







نظرت الى عيناها

الى العيون التي عشقت

عيناني ان تراها

نظرت فوجدت من احببت

نظرت فوجدت من أصدقت بحبي بقلبها

نظرت فوجدت تلك الملاك التي جعلتها ملاك

ملاك لي قلبي انا فقط





نظرت اليها وبقربها رجل يحتضن يداها

نظرت ويااااااليتني لم انظر

ياليت العمى اصاب عيني ولم انظر





رجل يحتضن يداها وليس انا

رجل يمسك بها وليس انا

فعجزت قدماي عن الحراك

اصبت بالشلل ولم يصبني

وذرفت عيناي

فانا ذاهب وهي عائده

وتمر من قربي بخطوات احسبها بنبضي قلبي

لا بعقلي تخطو الخطوه ورى الاخرى



وانا انظر

توقفت حتى خطوتها تعدت ناظري







وجدت بعيني تذرف الدموع بشده كا طفل

بشارع يبكي ضياع امه

امام العالم بكيت امام العالم



سقطت

امام العالم الذي رفض حبي

امام العالم الذي قال لي

لا لحبك لا للاقتراب



سقطت

وكان القدر والنصيب رفضوا الاقتراب





سقطت

وأحسست بقرب احدهم

ويمسك بي ليشد ازري

لي يقول ماخطبك



فوقفت ولم استطع مسح الدموع



فلم اعلم من انا



سقطت

ولم اعلم اين انا



وسقطت



وعندما وقفت



أتتني لحظه الضياع

لحظه لم اعلم بها اين انا او انا من اكون





لحظه لم اتذكر بها اي عنوان

لحظه نسيت بها العالم



ووقفت لي اكمل طريق



تاهت فيه بصيرتي وقلبي





واكملت طريق عودتي لتحضنني جدراني

وبدأ الليل ينساب بين عيني



واللون الاسود يكتم وجودي





لم يبقى لي بالوجود الا ذكرى الملاك

وانسان غيري يحتضن يدها



وبخطواتها التي تمر من امامي





فتاهت كلماتي وتاه قلمي تاه قلبي وتاه الاحساس









تمنيت ان اكون بالتراب

يلتف حولي وان اكون ذكرى بين الناس

ولا يحضرني لحظة الضياع





الضياع الذي لم اجد فيه اقرب الناس يشدني

فمن يكون اقرب مني غيرها

تمنيت بلمسه يدها تمنيت بحضنها





ضاعت الحروف وضاع قلمي



ومات قلبي



فانا لم اعد موجود











قلمي





امير الخاطرة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق