الجمعة، 23 أغسطس 2013

شاعري : أشكر الملك عبدالله.. وأمنيتي أن أقف على قدماي. ~ 2014

شاعري : أشكر الملك عبدالله.. وأمنيتي أن أقف على قدماي. ~ 2014

23\8\2013



*سبق-الرياض: رغم معاناته من صعوبة التكلم وعدم القدرة على الحديث بطلاقة، إلا أن خالد شاعري، الشاب الذي يعاني من فرط السمنة، رد عند سؤال "سبق" له ما أمنيتك قائلاً: "أمنيتي أقوم"- أي أقف على قدماي- شاكراً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على توجيهه الكريم برعايته صحياً، وتوفير العلاج المناسب لحالته.

*

جاء ذلك عند زيارة وفد "سبق" لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، حيث يرقد، للاطمئنان على حالته، والتعرف على طبيعة معاناته الصحية، وقد بدأ بمعنويات عالية ومتفائل بعلاجه، وتم توفير كافة الرعاية الصحية له.

*

وكان خبر مريض السمنة المفرطة السعودي "خالد محسن شاعري" الذي وجه خادم الحرمين الشريفين بعلاجه قد وجد اهتماماً عالمياً كبيراً؛ إذ نقلت أكثر من 200 وسيلة إعلامية حول العالم الخبر بشكل مفصل، مشيرة إلى أن الشاب السعودي قد يكون حالياً أسمن مراهق في العالم ويبلغ وزنه 610 كيلوجرامات.

*

تجدر الإشارة إلى أن وفد "سبق" ضم نائب رئيس التحرير شقران الرشيدي، ومن العلاقات العامة عبد الرحمن الغامدي، وعبد الرحمن العنبري، والمصور فايز الزيادي، وكان في استقبال الوفد ممثلو العلاقات العامة بمدينة الملك فهد الطبية مسلم الشمري، ومحمد الغنامي.

*

^ آللهم آشفه ي آرحم آلراحمين :))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق