الأحد، 4 أغسطس 2013

آخبآر نآدي آلاتحآد ~ 2014

آخبآر نآدي آلاتحآد ~ 2014





الأحد 04/08/2013





كسب فريق الاتحاد ثالث مبارياته التجريبية أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وذلك في إطار تحضيرات الفريق الاتحادي للموسم المقبل، سجل أهداف الاتحاد مختار فلاتة وفوزي عبد الغني «ركلتي جزاء» ومحمد العمري، بينما سجل للفيصلي محمد سالم «ركلة جزاء».

وكان الاتحاد قد دخل المباراة بتشكيل مكون من فواز القرني بحراسة المرمى وحمد المنتشري وأحمد عسيري ومحمد العمري ومنصور شراحيلي بخط الدفاع ومعن الخضري وليناردو وعبد الفتاح والطريدي والفريدي بخط الوسط ومختار وحيداً بالمقدمة، وجاء الشوط الأول من المباراة متواضعاً من كلا الفريقين مع وجود فرص حقيقية للاتحاد لم يحسن استثمارها بالشكل المطلوب لينتهي سلبياً.

وفي الشوط الثاني قام المدرب بينات بتغيير عدد كبير من العناصر، حيث أشرك كلا من أبو سبعان والخضير وعلي مدحلي والرهيب وفوزي عبد الغني وحريري وجمال باجندوح وباسم المنتشري وعبد العزيز تكروني مما جعل الفريق الاتحادي يتحسن خاصة في خط الوسط وسجل مختار فلاتة الهدف الأول من جزائية تسبب بها أبو سبعان، وبعد دقائق سجل العمري الهدف الثاني من رأسية، وتحصل الفيصلي عن جزائية سجلها محمد سالم، وقبل نهاية المباراة عزز فوزي تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث من جزائية تسبب بها الرهيب.

في حين يختتم الفريق الاتحادي مبارياته الودية أمام الأنصار الثلاثاء على ملعب النادي الرئيسي وذلك في خضم الاستعدادات للموسم المقبل. من جانبه قرر الجهازان الفني والإداري للفريق منح اللاعبين إجازة يومين «آخر يوم من شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر المبارك» على أن يعاود الفريق تدريباته في ثاني أيام العيد لمواصلة تحضيراته لمواجهة الفتح في كأس السوبر يوم 10 شوال.

من جهته واصل الرباعي أسامة المولد وسعود كريري وفهد المولد وسلمان الصبياني برنامجهم التأهيلي نظراً لإصابتهم.

وعلى صعيد آخر وعدت إدارة النادي اللاعبين والعاملين في النادي بصرف راتب شهر خلال الساعات القادمة وذلك لقرب عيد الفطر المبارك، علماً أنه توجد رواتب للاعبين والعاملين متأخرة عدة أشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق