الأحد، 11 أغسطس 2013

الشعب السعودي بصوت واحد: كلنا يدا بيد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد 2014

الشعب السعودي بصوت واحد: كلنا يدا بيد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد 2014



عاجل - ( هادي بن لهد )

أطلق مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " حملة شعبية الكترونية توعوية بمخاطر دعاة الفتنة و المحرضين والتصدي لهم ومايحملون من أفكار وخطط يريدون من خلالها زرع الفتنة بين الشعب السعودي وقائديه والوقيعة بينهم ونشر سمومهم التي يحلمون أن تتحقق .

الحملة و التي أسموها #حملة_الشعب_السعودي_ضد_دعاة_الفتنة_والتحريض. لاقت كثير من التفاعل من جميع الوسط السعودي بكافة مستوياته ونثروا تغريداتهم التي تحذر من أمثال هؤلاءوالوقوف صفا واحدا مع الوطن وقائديه ضد هؤلاء المخربون .



"عاجل " أبحرت في هذه الحملة الالكترونية ورصدت بعض الأراء ومنها :-

أحدالمغردين ذكر الشعب السعودي بمقولة الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - " بكل وضوح وصراحة نحن مستهدفون في عقيدتنا ، نحن مستهدفون في وطننا .."

وآخر وصف أبناء المملكة وشعبها بمضرب الوفاء والحب لدينه ووطنه وقائديه بقوله "ستظل السعودية شبح مرعب لكل من عادى التوحيد والسنة وسيظل أبناءها مضرب مثل بالوفاء بإذن الله . وشاركه مغرد آخر ذلك قائلا " ليس غريب على الشعب السعودي الوقوف ضد المخربين والمحرضين "

ومغرد اختصر الجمل والحروف بقوله "كلنا يدا بيد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد "

وغيرها من التغريدات التي تحمل آراء وانتماءات لهذا الوطن الغالي العزيز ناهيك عن الغيرة والولاء لتربة الحرمين الشريفين والوقوف صفا واحدا ضد كل مخرب وحاسد ومحرض .



هذه الحملة تأتي بعد إعلان وزارة الداخلية القبض على عدد من ناشري الفتنة ومحرضيها بين أوساط الشعب السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلال هذه التقنية لمآربهم الخبيثة وممن جندوا أنفسهم لخدمة الفكر الضال وعلاقتهم مع الفئة الضالة في الخارج والتخطيط لعمليات انتحارية وشيكة في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق