مشكلة فى شريحة البيانات 2014
انا اشتريت شريحة 10 جيجا صالحة لمدة 4 شهور والان تم ارسال رسالة بهذا
عزيزى العميل, الرجاء إعادة شحن البطاقة خلال 3 أيام للحفاظ على إستمرار خدمة Prepaid_Connect_2GB.
وبعديها ب 3 ايام رسالة اخرى
عزيزي العميل، لم يتم تجديد اشتراكك بباقة كنكت Prepaid_Connect_2GB بسبب رصيد الحالي، يرجى شحن الرصيد و إعادة المحاولة
مع العلم ان المدة لم تنتهى وانا لم استهلك كل الباقة
ارجو التوضيح وكم المتبقى والمستهلك من الباقى وكم متبقى على فترة الصلاحية
عزيزى العميل, الرجاء إعادة شحن البطاقة خلال 3 أيام للحفاظ على إستمرار خدمة Prepaid_Connect_2GB.
وبعديها ب 3 ايام رسالة اخرى
عزيزي العميل، لم يتم تجديد اشتراكك بباقة كنكت Prepaid_Connect_2GB بسبب رصيد الحالي، يرجى شحن الرصيد و إعادة المحاولة
مع العلم ان المدة لم تنتهى وانا لم استهلك كل الباقة
ارجو التوضيح وكم المتبقى والمستهلك من الباقى وكم متبقى على فترة الصلاحية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق