السبت، 3 أغسطس 2013

مشكلة فى شريحة البيانات 2014

مشكلة فى شريحة البيانات 2014

انا اشتريت شريحة 10 جيجا صالحة لمدة 4 شهور والان تم ارسال رسالة بهذا

عزيزى العميل, الرجاء إعادة شحن البطاقة خلال 3 أيام للحفاظ على إستمرار خدمة Prepaid_Connect_2GB.

وبعديها ب 3 ايام رسالة اخرى

عزيزي العميل، لم يتم تجديد اشتراكك بباقة كنكت Prepaid_Connect_2GB بسبب رصيد الحالي، يرجى شحن الرصيد و إعادة المحاولة

مع العلم ان المدة لم تنتهى وانا لم استهلك كل الباقة

ارجو التوضيح وكم المتبقى والمستهلك من الباقى وكم متبقى على فترة الصلاحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق