الخميس، 22 أغسطس 2013

قذيفة "السوادي" تقود الأهلي للتعادل أمام سيئول + تغطية مختصصره ~ 2014

قذيفة "السوادي" تقود الأهلي للتعادل أمام سيئول + تغطية مختصصره ~ 2014

15 شوال 1434-2013-08-22



: قاد البديل سلطان السوادي، فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى تحقيق تعادل في وقتٍ قاتل أمام ضيفه سيئول الكوري الجنوبي، لينتهي اللقاء بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذي أُقيم ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا، واحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وسيلتقي الفريقان إياباً يوم 18 سبتمبر المقبل في العاصمة الكورية سيئول، ويحتاج الأهلي إلى التعادل الإيجابي بأكثر من هدفين أو الفوز من أجل التأهل، إما التعادل السلبي أو خسارة الأهلي أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف فإنه يمنح الفريق الكوري بطاقة التأهل.

*

الشوط الأول : :))



بدأ الأهلي مرتبكاً، لينجح الفريق الكوري في استغلال هذا الارتباك، وبعد عشر دقائق فقط من صافرة البداية يتمكن دميانوفيتش محترف سيئول من تسجيل هدف التقدم للفريق الكوري الجنوبي.

*

أشعل الهدف المبكر حماس لاعبي الأهلي، ويشدد الفريق هجومه عن طريق الأظهرة، وتأثرت الهجمات الأهلاوية بالتسرع، والاعتماد على إرسال الكرات الطولية إلى مهاجم الفريق الوحيد الكوري الجنوبي سوك، الذي عاب عليه الارتماء في أحضان مدافعي أف سي سيئول.

*

في الدقيقة 37 يحاول الأهلي كسر الإيقاع يحصل برونو سيزار على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، يتلقى على إثرها المدافع الكوري الجنوبي *كو *ميونج على أول بطاقة صفراء، لكن برونو يسدد الكرة في حائط الصد، وتتحول الكرة إلى ضربة ركنية.

*

الكثافة العددية لمدافعي أف سي سيئول قابلها قلة في عدد مهاجمي الأهلي داخل منطقة الجزاء، لذلك كانت الهجمات الأهلاوية من نصيب المدافعين الكوريين، كما عاب الأداء الأهلاوي عدم التحرك من دون كرة، واستسلام رأس الحربة الوحيد للرقابة الدفاعية، وافتقد الفريق إلى التمرير المباغت، أو التحركات المفاجئة، ولعب الدفاع الكوري الجنوبي براحة نسبية.

*

ينشط برونو سيزار في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، ويمرر كرة وسط غابة من لاعبي الوسط الكوري الجنوبي، تصل للبرازيلي ماتسورو *الذي يتوغل داخل منطقة الجزاء، ويراوغ أحد المدافعين ويعد الكرة للمهاجم سوك الذي يسدد في المرمى الخالي لكن كرته تتجه إلى القائم الأيسر لمرمى أف سي سيئول، وتضيع للأهلي أقرب فرصة للتسجيل، ليطلق بعده الحكم نهاية الشوط الأول بفوز أف سي سيئول بهدف نظيف.

*

الشوط الثاني : :))

لم يتغير أداء الأهلي *في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني عما كان عليه في الأول.

*

ودب النشاط في الدقيقة السادسة والخمسين، لأصحاب الأرض، لتسفر عن ثلاث فرص للتسجيل المؤكد، تضيع بغرابة شديدة، عن طريق بصاص وسو والبرازيلي برونو من تسديدة من ضربة حرة مباشرة .

*

أجرى بيريرا مدرب الأهلي تغيره الأول في الدقيقة 69 *بخروج برونو سيزار تحت صيحات الاستهجان من الجماهير على سحب اللاعب باعتباره أنشط العناصر الأهلاوية، فيما حل مكانه اللاعب صالح الشهري، وبعدها مباشرة يدخل سلطان السوادي مكان البرازيلي ماتسورو.

*

في الدقيقة 80 يأتي الفرج للأهلي عندما نجح مصطفى بصاص في استخلاص الكرة من بين أقدام مدافع سيئول ويتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويلعبها عرضية إلى البديل سلطان السوادي الذي سدد بقوة داخل الشباك ليدرك الأهلي التعادل في وقت صعب.

*

يشدد الأهلي الخناق على أف سي سيئول ويهاجم من كل اتجاه أملاً في إدراك هدف التقدم، وكاد الظهير الأيسر منصور الحربي يفعلها لولا يقظة حارس المرمى الكوري الذي أبعد كرته بردة فعل عالية، وينشط الفريقان فيما تبقى من دقائق حتى يعلن الحكم إنهاء المباراة بتعادل الفريقين 1/1 .



:)) تححياتي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق