السبت، 10 أغسطس 2013

لليوم آخبآر آلاتحآد 4 شوآل 1434 2014

لليوم آخبآر آلاتحآد 4 شوآل 1434 2014



احتفالات العيد تلغي معسكر الاتحاد بالطائف




“المنتخبات” توافق على مشاركة قاسم وباهبري في السوبر













تركي أبوعيشة - جدة

السبت 10/08/2013





ألغت إدارة نادي الاتحاد فكرة إقامة معسكر للفريق الأول في مدينة الطائف، حيث تعذّر ذلك بسبب انشغال ملعب الحوية بالطائف باحتفالات العيد مما صعّب من إمكانية التدريب عليه.

وكانت الإدارة تبحث عن إقامة ذلك المعسكر في إطار تحضيرات الفريق الأول لمواجهة الفتح في مباراة كأس السوبر التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وقرّرت الإدارة أن يقام معسكر داخلي في مقر النادي يبدأ من غداً يفرض من خلاله الجهاز الفني تدريبات صباحية ومسائية للاعبين.

من جهة أخرى وافقت لجنة المنتخبات على مشاركة الثنائي محمد قاسم وهتان باهبري مع فريقهم في بطولة كأس السوبر أمام الفتح يوم السبت المقبل وذلك بعد طلب من إدارة النادي، حيث كان من المقرر لهما أن ينضما إلى صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في كأس الخليج التي ستنطلق يوم الجمعة في البحرين.

من جهة ثانية تنتظر الإدارة الاتحادية رد الأندية التي خاطبتها «الرائد والاتفاق والقادسية ونجران» لإقامة مباراة ودية يوم الاثنين المقبل. وكان الفريق الأول استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بقيادة مدربه الإسباني بينات استعدادًا لمباراة السوبر بعد الإجازة التي مُنحت للاعبين لكي يتمتعوا بأول أيام العيد بين أسرهم، وقبل انطلاق المران أقام الجهازان الفني والإداري للفريق حفل معايدة مصغرًا للاعبين. وتركزت التدريبات، التي جاءت مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على النواحي اللياقية بتوجيه اللاعبين بالركض حول المضمار، وتدريبات السرعات، قبل التحوّل إلى التمارين الفنية، ثمّ اختتم المدرّب المران بمناورة في وسط الميدان. وعلى صعيد متصل أبدت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعية استياءها بسبب سوء إعداد الفريق الأول للموسم المقبل، والذي سينافس خلاله الفريق على عدة استحقاقات محلية وقارية وفي مقدمتها بطولة السوبر أمام الفتح التي تبقى عليها 8 أيام، بالإضافة إلى تأخر الإدارة في حسم ملف اللاعبين الأجانب حتى الآن. وفي شأن آخر تقيم إدارة النادي مساء اليوم حفل المعايدة في مقر النادي جريًا على العادة السنوية، حيث وجّهت الإدارة الدعوات لأعضاء الشرف لحضور الحفل المناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق