الخميس، 8 أغسطس 2013

▒▓███ Akoon only the world███▓▒░ 2014

▒▓███ Akoon only the world███▓▒░ 2014

احم احم

(( مدونتي ))



احم احم



بالبداية نبذه عن شخصي



طالب



درست باقسام



(( صيدلة - طب نفس - وهندسة شبكات ))



بس الحين هندسة شبكات وان شالله هذه اخر سنه لي والتخرج



ولي اعمال تجاريه ودراسات بتطور التكنولوجيا

الاسم

ايمن

العمر كح كح

25 ميلادي



24 هجري ايه كبرنا قسم :333:

الهوايات

خواطر- لعب كورة - سباحه - صيد - القرأة - ركوب خيل - ثقافه



وبث



مدونتي لها شروط

1 - اتمنى اجد مروركم بالمدونه ماحب اكتب لحالي



2- نتمنى التقيم



وبث >>>اذلف:12793983385:



ابدا اول كتاباتي

بخاطرة بقلمي







انا هنا







الان معك وحولك انظري حولك ستجدين طيفي



انظري وتمتعي بالنظر فانا هنا وهناك











نعم انا من اغضبتك نعم انا من وضع لكي جرحا



لكن لي بسبب



اتنظرين الى انسان معذب اسير بسجن تل ابيب انا هناك اسجن سجنت نفسي عند اعترافي لكي



سجنت نفسي ولا املك مفتاح سجني



احببت الخروج احببت الطيران امروني بقتلك



انظر من حولي



فأجد اعدائي



الجميع برد واحد اترك وابتعد واذهب اقتل ولا تضع ورده او تبحث عن بستان



الا يحق لي حتى النظر اليكي من بعد



حتى لو بكلمات اطمئن عليكي
لايعلمون اني لا اراكي

ولا اعلم صوتك ولا طيفك ولا اسمك

اعلم عن شعور بداخلي



فقتلت احساس بداخلي ذهب بصوب قلبي






فكل انسان معرض للغلط وكل انسان يجبر على فعله :17:



انا امير الخاطرة او Akoon

انتمي لي اجمل تاريخ بالعالم



يمثل اراضي كتبت حبرها من ذهب ولا يمسح بذهون البشر



ولدت باطهر ارض بالكون



وانتمي لركن ببيت الله



ولي بعرق داخل جسدي ينتمي لحضارة 7000 الاف سنه



هذا انا تكونت من هذا التاريخ

لاكون انسان مميز بين البشر



بين اطهر اراضي البشر لاعظم تاريخ الدول



كان بها اعظم البشر وهم الانبياء



هذه الاراضي فخر انتمي اليه لموتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق