الاثنين، 23 ديسمبر 2013

احدث الوان الشعر 2014 , تسريحات شعر عالمية 2014 2014

احدث الوان الشعر 2014 , تسريحات شعر عالمية 2014 2014


احدث الوان الشعر 2014 , تسريحات شعر عالمية 2014
الشعر الغجري أحدث صيحات الموضة












أبرز قصات الشعر حاليا، الشعر القصير والمتوسط، وكذلك رفع الشعر ونفخه، فطلة الشعر المنفوخ التي ‏تعتمد‏ ‏على‏ ‏الضخامة‏ ‏والمبالغة‏ ‏في‏ ‏حجم‏ ‏الشنيون‏ ‏أو‏ ‏ذيل‏ ‏الحصان،‏ فأصبحت ‏التسريحة‏ ‏ذات حجم‏ ‏وارتفاع مبالغ فيه وقد يكون منكوش إلى حد ما.

وأحدث صيحات الموضة الشعر‏ المنكوش ‏الغجري‏ ‏‏حيث يطلق‏‏ ‏حرية‏ ‏الشعر‏ ‏في‏ ‏تسريحة‏ ‏افريقية‏ ‏تمنح‏ ‏حواء‏ ‏طلة‏ ‏متوحشة‏ ‏وطبيعية‏ ‏وعصرية‏، ‏وقد‏ ‏انتشر‏ ‏في‏ ‏الستينيات‏ ‏والسبعينيات‏ ‏حتى‏ ‏كان‏ ‏يمتد‏ ‏لعدة‏ ‏أدوار‏ ويقاس‏ ‏جمال‏ ‏التسريحة‏ ‏بمدي‏ ‏ارتفاع‏ ‏الشعر‏ ‏وهيشانه‏ فهناك‏ ‏اتجاه‏ ‏نحو‏ التنكيش‏ ‏في‏ ‏الشعر‏ ‏القصير‏ ‏والطويل‏ ‏على ‏حد‏ ‏سواء‏، وهو‏ ‏سهل‏ ‏التصفيف‏ ‏إذ‏ ‏يترك‏ ‏الشعر‏ ‏على‏ ‏طبيعته‏ ‏ليجف‏ ‏وفي‏ ‏حالة‏ ‏الشعر‏ ‏الناعم‏ ‏يتم‏ ‏تجعيدة‏ ‏بمستحضرات‏ ‏معينة‏ ‏وفي‏ ‏الشعر‏ ‏الطويل‏ ‏يمكن‏ ‏رفعة‏ ‏إلى‏ ‏الأعلى‏ ‏في‏ ‏شنيون‏ ‏أو‏ ‏ذيل‏ ‏حصان أو تركه حرا.



إذا كنت من ذوات الوجه صغير الحجم أو البيضاوي فيفضل أن تقسمي شعرك على أي من الجانبين على أن يمتد خط الفرق من أعلى قوسي الحاجب.



وإذا كان وجهك مربعا أو ذقنك عريضا فقسم الشعر من المنتصف سيجعل وجهك يبدو أكثر نحافة‏,‏ أما ذوات الجبهة البارزة أو الذقن المدبب فعليهن بقسم شعرهن من جانب المنتصف قليلا حتى يشتتوا الانتباه بعيدا عن الجبهة والذقن‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق