الاثنين، 23 ديسمبر 2013

احدث التسريحات 2014 , اجدد تسريحة عالمية 2014 2014

احدث التسريحات 2014 , اجدد تسريحة عالمية 2014 2014



احدث التسريحات 2014 , اجدد تسريحة عالمية 2014







تسريحات ملكية لروي العلم











يحرص مزيّن الشعر اللبناني الشاب روي العلم، على تقديم التسريحة الملائمة لكل امرأة وفقاً لشخصيتها، سنّها، فستانها والمناسبة التي تحكم ظهورها بمظهر معين.



ويرى العلم أن الشينيون العالي “لا يُعلى عليه” ، فهو حاضر على الدوام، لا يغيب عن الموضة لأنه يمنح صاحبته طلّة ملكية، ويمكن تطبيقه حين ترغب السيدة أن تبدو في منتهى الأناقة والتميّز خلال مناسبة قريبة جداً منها.



أما بالنسبة للعروس، فعليها أن تأتي إلى الصالون لتجربة أكثر من تسريحة قبل فترة من موعد زفافها، حتى تقتنع بما يلائمها وتكون راضية تماماً عن طلّتها خلال حفل الزفاف.



وقد تختار بعض العرائس الشعر الطويل الحرّ المرفوع من الأمام، فنستعين بالشعر المستعار لتحقيق رغباتهن بطلّة مميزة. لكن، في الإجمال، يُفضل اختيار الشينيون للعروس، لأن الشعر يبقى منسقاً وجميلاً طيلة النهار ولا يتأثر بعوامل الطقس المختلفة خاصة الرطوبة التي تفسد التسريحة.



وعن قصّات الشعر، يقول العلم: يتم تجديد قصّة الشعر عادة للمرأة لتغيير اللوك والخروج من الملل، ومن الممكن تطبيق جميع القصّات مع تعديلات معينة تلائم شكل كل وجه، ويمكن القول أن قصّة الكاريه القصير من الخلف والطويل من الأمام رائجة في الوقت الحاضر، كذلك القصّة غير المصففة ذات الأطوال المختلفة التي تمنح الطلّة حيوية لافتة .



وفي ما يتعلّق بألوان الشعر لموسم خريف وشتاء 2014، أشار العلم إلى أنه يتم الابتعاد عن الألوان الصيفية الفاتحة، لتحل محلها الألوان الطبيعية والدافئة كألوان الشوكولا مع إضافة تأثيرات ملونة عليها تليق بلون كل بشرة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق