الخميس، 26 ديسمبر 2013

حالات واتس اب للسنه الجديده 2014 , بروسنالات بلاك بيري للسنه الجديده 2014 , كلمات حب 2014

حالات واتس اب للسنه الجديده 2014 , بروسنالات بلاك بيري للسنه الجديده 2014 , كلمات حب 2014


حالات واتس اب للسنه الجديده 2014 , بروسنالات بلاك بيري للسنه الجديده 2014 , كلمات حب للسنه الجديده للواتس اب




باقة من الورود

بقدوم السنة الجديدة

معطرة بالعود

لك يا صاحب الجود



&



نصيحة محب

شوف نفسك هالسنة وحاسبها

وشوف غلطاتك وعدلها

وإبدى سنة جديدة

بنفس حلوة وبريئة



لو جرحنا

وإنجرحنا

خلنا ننسنا

أو نتناسا

المهم نبدى سنة جديدة

والقلوب فيها متصافية









أنا وقلبي فدى عيونك

أنا تعودت على فنونك

وما أبي سنة جديدة بدونك

أبي أعيش روعة جنونك



&



<تهنئة خاصة>



الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك

والعين حنت قبل ينطق لساني

ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك



وأزف لك أجمل وأرق التهاني





بنسف الماضي وأحكمه

بالأعدام إلا غلاك أنا أشهد إني

بزيده..دام الجسد هاليووم تقواه

الأقدام تبقى الأماني في سنتنا

الجديده..





أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي

أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

الله ياسرع الليالي والايام..

الوقت يجري والليالي سريعه..

باقي قليل وتنطوي صفحة العام..

جعل السعاده والسعد في تبيعه..





يا أغلى البشر والأحباب

سنة جديدة ع الأبواب

ودمعي والله على حد الاهداب

قررت أنسى العتاب

بلا ذنب وبلا أسباب

وأهديك أحلى المسجات

وأتمنى منك أسمع الجواب





مثل ما توقعت تبي

تشوف الرساله زين

افتحها



أتمنى لك سنه سعيده

وعسى عامك سعاده

وحب ،،،



راحت سنة بكل ما فيها

بأحزانها وأمانيها

وجت سنة جديدة





أتمنى فيها ربي يحقق أمانينا



موقع تغطية مباشر



قاربت السنة على نهايتها

وبتبتدي سنة جديدة

بنرسي خطاوينا على موانيها

ونتمنى كل الحب تعطينا



موقع تغطية مباشر



1 حبيب قلبي مثله ما فيه

4 ولهانين عليك قلبي وروحي وعيوني وأنا

2 أنا وإنت أحلا اثنين

5 بعيون اللي يشوفنا وما يسمي



$$$



بكرة الشمس تشرق

بيوم جديد من سنة جديدة

يا رب المصاعب تلين

وتتحقق أمانينا



$$$



سنة جديدة على الابواب

وحبك بقلبي لسه ما مات

مصيرك ترجع لي

وتندم على اللي فات



$$$



مرت سنين من عمري

أجملها يوم شفتك بعيني

وبكرة بتمر سنة جديدة

أتمنى تروي ظمأي بعز صيفي



$$$



يكفيني رجوعك لي

أثبت لي طيب أصلك

وبضحي بلي راح وبالروح من أجلك

وببتدي معاك سنة جديدة



$$$



يا طيور السلام مري عليهم

وبالعام الجديد هنيهم

وخبريهم إني أدعيلهم

بسنة خير

وربي يحقق أمانيهم


موقع تغطية مباشر





البقية في حياتك

ننعي لك

السنة القديمة

أعاننا الله جميعا

بالصبر والسلوان


موقع تغطية مباشر



كل سنة تمر لا جديد

وهالسنة ما أدري ويش يصير

لكن الاهم إنك عني مو بعيد

وحبك يسري

في قلبي من وريد لوريد



$$$



البقية في حياتك

السنة عدت وفاتت

ما بقى منها غير الذكريات

الله يعينك على ما صابك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق