الأحد، 22 ديسمبر 2013

العلاج بالماء الممغنط 2014 , فوائد الماء الممغنط 2015 2014

العلاج بالماء الممغنط 2014 , فوائد الماء الممغنط 2015 2014



المغناطيسية...:



حيث أن كل خلية من خلايا الجسم هي عبارة عن مولد مغناطيسي صغير. ويقوم الجسم بإرسال نبضات من الطاقة الكهرومغناطيسية من المخ عن طريق الجهاز العصبي للخلايا حتى تقوم بأداء وظائفها على حسب حاجة الجسم.



وهذه العمليات البيولوجية المعقدة تتم بسرعة متناهية.تساعد الجسم حتى يعالج نفسه بنفسه دون أن يصل إلى مرحلة المرض بحيث أن شحنات الجسم تكون في حالة تعادل..وهذا النوع من الاتزان البيولوجي الداخلي يطلق عليه أسم المغناطيس الحيوي.



- يرى العديد من العلماء بأن توظيف علوم المغناطيس في المجالات الصحية و الطبية المختلفة سوف يكون له قصب السبق في المستقبل المنظور لأنه مستوحى من الطبيعة البكر وهو ما يطلق عليه الآن اسم "صديق البيئة" الذي ليست له أي أعراض جانبية بالمقارنة مع الأدوية الكيميائية والمواد الصناعية السامة التي نستخدمها بصورة يومية.



- قد أثبتت آخر الأبحاث الطبية بأن تعرض الجسم للمجالات المغناطيسية...تستطيع أن تؤثر طاقتها على كل خلية من خلايا الجسم بسبب مقدرتها على النفاذ العالية إلى داخله.



-وهذا ما يفسر التأثير الملحوظ للمجالات المغناطيسية في معالجة الجروح. حيث ثبت أنها تقلل من التليف.والتثقيب في الجروح المختلفة المنشأ.



- كما وثبت أيضا بأن التعرض للمجالات المغناطيسية يقلل من الإحساس بآلام لحالات مرضية معينة مثل آلام الأسنان وتصلبات المفاصل وآلامها والام ال***ه بالإضافة إلى المساعدة في علاج حالات الإكزيما والربو.



- وقد لوحظ بأن قوة المجال المغناطيسي تتناسب طرديا مع نوع العمليات الحيوية التي تتم في داخل الخلايا ونوع الأنسجة التي تتعرض للمجالات المغناطيسية.



التقنيات المغناطيسية تساعد في إيجاد حلول لمشكلة نقص المياه والمشاكل المت***ة بالزراعة:



لعل من بين أكثر المجالات الواعدة...والتي يمكن لتقنيات المغناطيس أن تساعد في إيجاد الحلول لها هي مشكلة " نقص المياه"والتي تعتبر في الوقت الراهن... إحدى أخطر المشكلات التي تواجه العالم بصفة عامة..والعالم العربي بصفة خاصة... والذي يزيد المشكلة تعقيدا هو أن مشكلة المياه في استفحال بصورة مستمرة...ولذلك لم يكن من قبيل الصدفة أن بدأ العلماء في دق نواقيس الخطر إلى أن الحروب القادمة سوف تكون بسبب النقص الشديد في توفير المياه الصالحة للتوظيف في المجالات المختلفة.






hgugh[ fhglhx hgllyk' 2014 < t,hz] hglhx 2015


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق