الخميس، 26 ديسمبر 2013

رسائل ومسجات واتس اب راس السنة الميلادية 2014 , whatsapp 2014

رسائل ومسجات واتس اب راس السنة الميلادية 2014 , whatsapp 2014


رسائل ومسجات واتس اب راس السنة الميلادية 2014 , whatsapp




رسائل ومسجات واتس اب راس السنة الميلادية 2014 , whatsapp









تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العام الجديد ما يهل علشان أكون قبل الكل

____________________

اللهم انى احبه فيك فاعنه ان لا يعصيك ووفقه ان يرضيك واغفر له حين ياتيك

____________________

كل عام وكل عام الى أن نلتقى فى الجنان: كل عام وأنتم بخير

____________________

أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم الله يرعاكم وفي الجنة نلقاكم

____________________

أهديك الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنيك بقدوم عام 2014 وأيامه

____________________

احلي لحظه في حياتي اسمعك تقول كل عام وانت بخير بمناسبة العام الجديد الميلادي 2014

____________________

لاني مميز وحابب اسبق الكل بالتهاني دايما كل سنة وانتي طيبة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2014 ويارب تكون سنة جديدة سعيدة عليكي وعلي أسرتك الكريمه









____________________

استقبل سنة جديدة بالصلاة وقراءة القرآن حتي الله يبارك لك فى العام الجديد وكل عام وانت بخير وسعيد

____________________

تيجى فجأة على بالى أضيع يتشقلب حالى واجرى على بصلة واقول ريحة الغالى

____________________

تعلن وزارة الصحة عن مجنون هارب بس وربنا عشان العشرة الي بينا ما فتنت

____________________

أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي

أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

____________________

اليوم : أحبك

وبكرة : أعشقك

وبعده : أموت فيك

والسنة الجديدة : من غيرك ما أقدر أعيشها

____________________

أنا وقلبي فدى عيونك

أنا تعودت على فنونك

وما أبي سنة جديدة بدونك

أبي أعيش روعة جنونك

____________________

يا مضـــوي شمعــة ســنيــني كـــل عــام وأنــت الأول فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني

____________________

أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك

____________________

يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب

____________________

نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعاده و الهوى فينا ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا

____________________

أبعث مع كل طير ..من قلب كله خير .. لإنسان مكانه غير .. كل عام وإنت بخير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق