الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

وآهـ من مجتمعنا .. فخامة سعوديهـ .. تعشقها شهامة اردني .. 2014

وآهـ من مجتمعنا .. فخامة سعوديهـ .. تعشقها شهامة اردني .. 2014

مساء الشوق ,, مساء من الوله منثور ع أحلى أعضاء

اسيل والدكتور هشام روايه طويله بقلمي



ارجو ان تنال اعجابكمـ :55:







د.هشام : أنا ماعم فكر بالجواز هلاء ,,, ,,

والده : بدك تكمل 40 سنه الشهر الجاي ,,,, ولهلاء مابدك تتجوز ,,,,!!!

د.هشام : خلاص أبي ,,, أنا راح فكر بالموضوع بس من شانك ,, ,, المهم ترضى عني

والده : الله يرضى عليك ياابني ,,, ويرزقك بنت الحلال اللي تسعدك ,,,

ذهب د.هشام الى عمله وفي مكتبه ,,,طلب القهوه,,, وما أن جلس يفكر في كلام والده ,,,

حتى سمع ,,,, طرقات خفيفه على باب مكتبه ,,,

د.هشام : تفضل ,,,

د.شاديه : صباح الخير ,,, وينك يارجل مختفي ,,, وقافل ع حالك ,,!!

د.أجوان : اللي ماخد عقلك يتهنى به ,,, هههههههه

د.هشام : والله ماحدى ماخد عقلي ,,, كل الموضوع ,, أني مابعرف كيف بدي أرضي أبي ,,

عن جد مو جاي ع بالي اتجوز بنوب ,,, وهو راسه ومية سيف الا أني اتجوز ,,,!!

د.شاديه : ياأخي شو به الجواز ,,,؟

د. أجوان : طيب شو رأيك تخطب لك بنت وتصارحها ,,وتقلا أنك اتجوزت من شان أبوك

وأنو ماألك خاطر بالجواز ,,, اذا وافقت البنت كان بها ,,واذا ماوافقت ,, الله يعينك تشوف غيره

د. هشام : شو هالحكي أجوان ,,,!! ,,,,, وبتعتقدي في بنت بالدنيا بترضى بهيك حكي ,,,,!!

د. شاديه : أي في ,, ,,,,!! ,,, عندي في قسم الاشعه بنت عمرا (24) سنه اسمها (اسيل) ومحترمه كتير وبتلبس نقاب

وحجاب كامل لدرجة انك مابتشوف حتى ضفرا ,,, بس ظروفا صعبه كتير ,,لأنا يتيمة الأب والأم ,,,و عايشه مع مرتو

لأبوا ,,, وأنا راح أعرض عليا فكرة الجواز منك ,, وراح احكيلا كل شيء ,,, ازا وافقت ,, بدي أخد الحلاوه منك

د.هشام : وأنا موافق ,,, ,,,,

وبعد عدة أيام ,,,,,,

والدة هشام : تلفونك عم يرن هشام ,,,!!!

د.هشام : أي هاي شاديه عم تتصل ,,,,,, اهلين شاديه ,, شو طمنيني حكيتي مع البنت ,,,؟

د.شاديه : بدي الحلاوه بالأول ,,,,, ههههههههههههههههه مبروك عليك ,, البنت وافقت من شان تخلص من مرتو

لأبوا ,, يله سجل رقما عندك ,, من شان تحكي معا وتتفقوا بيناتكن ع تفاصيل الجواز ,,,

د. هشام : بتشكرك شدو ,,, والله من غيرك ما كنت بعرف شو بدي اعمل ,,,

د.شاديه : لاتقول هيك ,,, انت أخ عزيز ,, وتستاهل كل خير ,,,

أنهى هشام هذه المكالمه ,,, وهو يكاد ان يطير من شدة الفرح ,,,, ثم نظر الى رقم اسيل ,,و اتصل بهاااا ,,!!

ليتفق معها على مجريات الزواج ,,,,

د. هشام : مساء الخير انا هشام ,,!

اسيل : اهلين ,,,, حياااك ,,

د.هشام : متل ماقالت لك شاديه ,, انا راح اتجوزك من شان خاطر أبي ,,,, وبدك تسكني معي بالدور التالت ,, من

بيت العيله ,,,, بس طبعااا كل واحد منا ماألوا علاقه بالتاني ,,,, انتي حره باللي تعمليه ,,, وانا حر ,, وكل واحد منا

راح يعيش بغرفه منفصله ,,, وطبعااا مابدي حدا من أهلي يعرف بهيك شي ,,,, هاد سر بيني وبينك فهماني عليه ,, !

اسيل : وأنا عندي ظروفي اللي اضطرتني اني اتزوجك ,, وأرضى بشروطك ,,!!! ,,,,, بس المهم تكون قد

كلمتك ,,, ولاتغير رأيك ,,,,, واطمن سرك في بير ,,,,, !!!

د.هشام : أي ,, من هالناحيه اطمني ماراح غير رأيي ,,,

وبعد أن أغلق الهاتف ذهب الى والديه ,,, اللذان جلسا يحتسيان الشاي في الحديقه ,,, ثم قبل رأس والده

د.هشام : أبي عندي الك خبريه ,,, راح تفرحك كتير ,,

والد هشام : خير ياابني ,,,

د.هشام : أنا لقيت بنت الحلال اللي بدي اتجوزها ,,, وكتب الكتاب را ح يكون الخميس الجاي ان شاء الله

والد هشام : الف مبروووك ياابني ,,, وعقبال مانفرح بولادك

أم هشام : شو عم تقول أنت ,,, مين هاي البنت ,,,؟ وكيف تعرفت عليا ,,,؟ وليش ماقلت لي لحتى روح عند أهلها

وشوفا ,,؟ أنا مو موافقه ,,, بنوب ,,

والد هشام : نحنا ماصدقنا أنو ابنك وافق يتجوز ,,, وانتي هلاء بدك تعقديها ,,, الجواز راح يتم

وانا واثق بأختيار ابني ,,,, وخلص فضيا سيره ,,,

استعد والدا هشام لأستقبال العروس الجديده وجهزا شقة الدكتور بكل مايلزم ,,, وفي اليوم المنتظر ,,, يوم الزفاف

رفض هشام أن يقيم حفل زواج ,,,,وقال لأهله بأنه سيتناول طعام العشاء مع عروسه في بيت الزوجيه ,,,

ثم ارتدى بدله عاديه ,,, وسرح شعره ,, و ذهب ليحضر العروس ,,,,, التي كانت تنتظره ليقلها الى بيتها

الجديد ,,, والى أشخاص ستراهم لأول مره في حياتها ومنهم عريسها ,,, وهي لاتعلم ماذا تخبئ لها الأيام ,,,,, ولكنها

كانت تؤمن دااائماا,,, بأن الله لن يضيعها ,,,,,

دخلت أسيل الى منزلها الجديد وحدهاا ,,, فقد أستأذنها الدكتور ,, ليكمل السهره مع أصدقائه ,,, وحرصها على أن

لايعلم أحد من أهله بذلك ,,,, و لم تتمالك أسيل نفسها من شدة التعب ,,,, فما أن رأت سريرهاا المنفرد الذي وضع

في غرفه صغيره ,,,حتى ألقت بنفسها عليه ,,, ونامت دون أن تفكر بالغد ,,,ومايحمله لها من مفاجاءت ,,

,,,, ولم يوقظها الا صوت أذان صلاة الظهر ,,,, فنهظت مسرعة وتوضأت وصلت ,,,, وابدلت ثيابها لتذهب الى

المطبخ فقد أخذ منها الجوع كل مأخذ ,,, وما أن خرجت من غرفتها متجهة الى المطبخ حتى تسمرت في مكانها ,,,

فقد كان الدكتور يجلس في غرفة المعيشه لتلتقي عيناها بعينيه ولأول مره ,,,, دهش الدكتور ,,,

فوقف واقترب منها ,,, وقداحتارت عيناه ,, في هذه الجميله التي خرجت عليه من حيث لايتوقع ,,, وأخذ يتأمل في

عينيها الملتهبتان والتي تكاد أن تخترقه بعنف ,, و في قوامها الساحر و شعرها الأسود الطويل جداا ,,, والذي أخذ الهواء

يحركه كيفما شاء ,,,,,!!!

د.هشام : أسيل ,, شو هاد ,,, يخرب بيتك ,, شو هالجمال ,, والله

بحياتي ماشفت هيك شي ,,

كانت الأيام قد صقلت روح أسيل ولم يعد هناك شيء يؤثر فيهاا ,,

ولم تأبه لهذه الكلمات التي أراد هشام مغازلتها بها



أسيل : أنت وعدتني أنك ماتغير رأيك ,, وأننا نكون أصدقاء

وبس ,,,,,!!!



د.هشام وهو يتأملها بدهشه وألم : راح كون عند وعدي ,,, بس

ياريت تعطيني وتعطي روحك فرصه ,,

نراجع فيها أنفسنا ,,, ونحاول نتأقلم ع بعض ,,, ويمكن ينجح

جوازنا ,,,,

أسيل : الشروط اللي أنت فرضتها من بداية زواجنا هي اللي راح

نمشي عليها ,,, احنا أصدقاء وبس ,, روح المسجد

وصل الظهر ,,,,خلني أشوف لي شيء أكله ,, قبل أموت من

الجوع ,,,

د. هشام : يخسى الجوع ,, شو رأيك أخدك بعد الصلاه ع مطعم

بيطير العقل ,,

أسيل : نو ,, مابي أروح معاك لأي مكان ,,, أنا وأنت مالنا علاقه

في بعض ,,,, تبي تروح مطعم روح لحالك

د.هشام : لا ,, خلص ,,,, راح أرجع واتغدى معك ,,

شعر هشام ,,, بالحزن على نفسه ,,, فقد قضى وقت طويل في

البحث عن فتاة ترضى بشروطه الصعبه ,,, وهو الآن سيقضي



وقتااا أطول ليقنع نفس الفتاة ,,,



بأنه قد وقع في حبهاااا ,,, وأنه مستعد للأعتذار لها عن



شروطه القاسيه ,,,, وأقامة حفل زواج يليق بهذه الفاتنه التي



أسرت قلبه ,,,,



,

,

,

,

,

,

,

,

,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق