السبت، 14 ديسمبر 2013

#مورينيو: تشيلسي سوف يعتمد على لويس في يناير 2014

#مورينيو: تشيلسي سوف يعتمد على لويس في يناير 2014

ديسمبر 2013 ــ *| سبورت





سوف يعتمد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي على ديفيد لويس رغم شائعات برحيل المدافع البرازيلي من النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في يناير كانون الثاني المقبل.



وأكد مورينيو ان لويس سوف يلعب بجوار جون تيري في مباراة كريستال بالاس يوم السبت مما يمنح المدرب فرصة منح جاري كاهيل راحة لاصابته بمشكلة في عضلة الفخذ الامامية.



وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المران يوم الجمعة “كل شيء واضح. إنه لاعب في صفوف تشيلسي ونحن سعداء بعودته في وقت نحتاج وجوده مع تيري في الدفاع.”



واضاف “السوق مفتوح في يناير لكني لا أعتقد اننا سوف نبيع أو نشتري … لم يصلنا أي اتصال من أندية أو من المسؤولين عن ادارة أعماله (لويس).”



وعاد لويس من المشاركة مع منتخب البرازيل مصابا بكدمة في الركبة في الشهر الماضي لكنه لا يشارك في الكثير من المباريات تحت قيادة مورينيو.



وسوف تشهد مباراة الغد عودة آشلي كول الظهير الايسر لمنتخب انجلترا الى التشكيلة بعد فترة من الابتعاد.



وقال مورينيو “أحتاج لاجراء تغييرات في الفريق مرة اخرى. أنا بحاجة للتجديد في التشكيلة. أحتاج ان يكون اشلي جاهزا لمباراة سندرلاند.”



ويخوض تشيلسي تسع مباريات في ديسمبر كانون الاول بما في ذلك مباراة في دور الثمانية لكأس رابطة الاندية الانجليزية امام سندرلاند يوم الثلاثاء المقبل واللعب في ضيافة ارسنال متصدر الدوري الانجليزي ثم استضافة ليفربول صاحب المركز الثاني.



واضاف مورينيو “من المهم جدا عدم ارهاق اللاعبين بخوض جميع المباريات … لن أخاطر بلاعبي الفريق. لن يلعب كاهيل مثلا لحمايته من الالم البسيط الذي يشعر به في عضلة الفخذ الأمامية.”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق