السبت، 21 ديسمبر 2013

والد الطفلة "لمى" يكشف لـ"سبق" تفاصيل سقوطها في بئر"وادي الأسمر" 2014

والد الطفلة "لمى" يكشف لـ"سبق" تفاصيل سقوطها في بئر"وادي الأسمر" 2014

جهود "مدني تبوك" مستمرة لانتشالها.. ولا توجد علامات "تحذيرية" بالموقع







والد الطفلة "لمى" يكشف لـ"سبق" تفاصيل سقوطها في بئر"وادي الأسمر"









بدر الجبل- سبق- تبوك: كشف لـ"سبق" والد الطفلة "لمى" ست سنوات والتي سقطت في بئر بوادي الأسمر بالقرب من محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك, تفاصيل الرحلة والتي قال عنها في حادثة لا يمكن أن أنساها.



وقال والد الطفلة عائض راشد الروقي والذي يعمل في محافظة حقل: خرجت للتنزه مع أسرتي في "وادي الأسمر" بالقرب من محافظة حقل, وعند وصولي للمكان وقبل نزول أسرتي قمت باستطلاع المكان بنفسي ولم أشاهد أي بوادر للخطر حتى أنني بنفس المكان الذي سقطت فيه مررت به على قدمي حتى اطمأنيت تماماً, ما دفعني للبقاء فيه.



وأضاف: مضت " لمى" تلهو مع شقيقتيها وما هي إلا عشر دقائق حتى حضرت ابنتي لتخبرني بأن "لمى" "طاحت"، وقال كان يفصل بيني وبينهما السيارة فقط, وعند حضوري شاهدت الحفرة وتفأجات بها حيث إنني لم أشاهدها في السابق, حتى "حصل ما حصل ".



وقال: الحمد لله على قضائه وقدره, ولكن كنت أتمنى أن يكون هناك علامات للخطر بكل تأكيد لن يقترب من هذا المكان أحد ولكن هي إرادة الله والحمد لله.



وأوضح أن أهالي حقل من كبار السن أكدوا لي أن هناك آباراً كثيرة في حقل بهذا الشكل لم تغط, وتابع أنه وبحسب الأهالي من كبار السن أكدوا لي أيضاً أن هناك معاملات دائرة في مديرية الدفاع المدني لتغطية تلك الآبار وأنهم تقدموا عدة مرات لتغطية تلك الآبار لكن لم تغط.



ونوّه بقوله إنني لا أعلم أنا أن كان هناك آبار غير هذا البئر أم لا؟ أو إن كانت هناك معاملات دائرة بهذا الشأن؟ وأضاف "الروقي" لكن البئر التي سقطت فيها "لمى" لم يكن عليها أي علامات تحذيرية" .



من جانبه أكد العقيد ممدوح العنزي الناطق الإعلامي للدفاع المدني بتبوك في اتصال مع سبق الساعة 4:2 عصر اليوم السبت أن الجهود لا زالت مستمرة لاستخراج الطفلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق