الاثنين، 16 ديسمبر 2013

#روزي للاتحاديين: موعد انعقاد الجمعية العمومية ليس من اختصاصنا 2014

#روزي للاتحاديين: موعد انعقاد الجمعية العمومية ليس من اختصاصنا 2014

13 صفر 1435-

كريري وأبو سبعان والعبسي والمولد يغيبون عن المران

#روزي للاتحاديين: موعد انعقاد الجمعية العمومية ليس من اختصاصنا



سبق- جدة: كشف أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أن تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الاتحاد من اختصاص إدارة الاتحاد، وليس من اختصاص الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقال: "هذا شأن خاص بإدارة النادي، ولن تقام الجمعية العمومية إلا بعد أسبوعين من تحديد موعدها؛ وذلك من أجل الانتخابات لاختيار الرئيس الجديد للنادي".

*

ويأتي هذا التوضيح من روزي رداً على خطاب أرسلته إدارة الاتحاد المكلفة برئاسة عادل جمجوم، طالبت من خلاله "رعاية الشباب" بتحديد موعد من أجل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس جديد للنادي في أسرع وقت.

*

وعلى صعيد التدريبات، غاب سعود كريري لاعب خط الوسط عن تدريبات الفريق اليوم؛ ليضع غيابه أكثر من علامة استفهام، خاصة أنه يتزامن مع انطلاقة فترة الانتقالات الشتوية، فيما أكد الجهاز الإداري أن غيابه بإذن مسبق.

*

هذا، وستفرض إدارة الاتحاد عقوبات على اللاعبين محمد أبو سبعان وطلال العبسي لغيابهما عن تدريبات اليوم بدون إذن.

*

من جهته، أوضح ناصر المحمادي مدير الفريق أن اللاعب أسامة المولد انخرط منذ صباح اليوم في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي، الذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية، وذلك بعد عملية الركبة التي أجريت في مكة المكرمة.

*

في المقابل، بات من المؤكد غياب أحمد الفريدي لاعب خط الوسط عن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق الشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ بسبب التشخيص الطبي الخاطئ لإصابته؛ إذ إن اللاعب يقوم بالعلاج خارج أسوار نادي الاتحاد.

*

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الإداري للاعبي الفريق أمس، وشهدت الحصة التدريبية اليوم تركيزاً من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب عمرو أنور على النواحي اللياقية، كما خصص جانباً من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية، كلٌّ حسب مركزه.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق