الخميس، 19 ديسمبر 2013

•●▓ [ أقول: صب شـاهي ( بس ) !! ] ▓●• 2014

•●▓ [ أقول: صب شـاهي ( بس ) !! ] ▓●• 2014

اهلييين وسهليييين ...





•المشهد الأول•

\

/

رئيس دولة + رئيس دولة

الأول : وش أخبار دولتك ..؟

الثاني: الأمور فيها تمام بس مشكلة هالحدود مأرقتني شوي وما تخليني أنام!!!

الأول: أنتم لسه ماحليتوها ..؟!

الثاني: يا خوي أنا احصلها من الحدود أو الشعب أو .. أو ..

أقول:

صب شاهي بس !!







•المشهد الثالث•\

/

مدير + مدير

الأول: وش اخبار إدارتك ..؟!

الثاني: الأمور فيها تمام بس تسيّب الموظفين شوي مأرقني وما يخليني أنام!!!

الأول: للحين ما عالجت الوضع ..؟!!

الثاني: أنا أحصلها من الموظفين أو رؤساء الأقسام أو .. أو..

أقول:

صب شاهي بس !!









•المشهد الرابع•\

/

موظف + موظف

الأول: وش أخبار شغلك ..؟

الثاني: الأمور فيه تمام بس موضوع الإجازة شوي مأرقني وما يخليني أنام!!!

الأول: للحين ما وافقوا لك عليها

الثاني: أنا احصلها من الأدارة أو المراجعين أو .. أو..

أقول:

صب شاهي بس !!







•المشهد الخامس•

\

/

مواطن + مواطن

الأول: وش أخبارك اليوم ..؟

الثاني: الأمور تمام بس مشكلة الشغالة شوي مأرقني وما يخليني أنام!!!

الأول: للحين ماجتك التأشيره ..؟

الثاني: أنا أحصلها من من مكتب العمل أو الإستقدام أو .. أو..

أقول:

صب شاهي بس !!









•المشهد السادس•

\

/

زوجة + زوجة

الأولى: وش أخبار عيالك ..؟

الثانيه: الأمور تمام بس هالولد اللي ما توظف شوي مأرقني وما خلاني أنام!!!

الأولى: للحين ما حصل وظيفه؟؟

الثانيه: انا احصلها من وظيفة الولد أو خطبة البنت أو .. أو..

أقول:

صبي شاهي بس!!







•المشهد السابع•

\

/

عامل + عامل

الأول: كيف كفيل مال أنتا ..؟

الثاني: كويس بس هذا مشكل راتب يسوي تفكير ومافي نوم!!!

الأول: ليش هو ما يعطي راتب ..؟

الثاني: انا مشكل كفيل أو مشكل بيت مال أنا أو .. أو..

صديق:

جيب شاهي !!







•المشهد قبل الأخير•

\

/

غريب الوطن + ( .. )

( .. ): هــا بشرني كيف النوم معك ..؟!

غريب الوطن: والله النوم زفت ولله الحمد ! كل يوم احس فيني النوم أقوم أنام بس ما أنام!!!

( .. ): لا تفكر كثير أنت تحب

غريب الوطن: أنا أحصلها منك أو من الطلبات أو من الدوام اللي باقي له اسبوع أو .. أو..

أقول

صبي شاهي بس !!







•المشهد الأخير•

\

/

كل الناس بكل فئاتها ومكاناتها الأجتماعية تعاني من هموم تؤرقها وكل واحد همومه

على حجمه وكلن .. ( يصب شاهي على قد البيالة او كاسه اللي بيده ) !!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق