الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

مين يمسح دمعتي! 2014

مين يمسح دمعتي! 2014

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اليوم راح اسوي روايتي الثانية في هذا المنتدى وسميت هذي الرواية (مين يمسح دمعتي!)

هذي رواية مرة حلوة بس راح اغير شوية في طريقة كتابتها بتكون بلغة غير العربية

عطوني رايكم والحين نبدأ فيها راح اتكون طريقتي سرد والتعرف على الشخصيات من خلال الاحداث بعرفكم على بطلة الرواية اسمها نورة وهي تعيش مع امها وابوها في بيت صغير ومتواضع هي تدرس وتعمل وتصرف على المنزل يعني الحمل كله عليها.وهي مرافقة شلة من البنات وهم شهد وشجون ونور .




الجزء الاول

نزلت نورة من غرفتها وصبحت على امها وابوها واكلت معهم شوي وقالت انا بروح عندي وايد شغل فوق راسي فقالت امها طيب يابنتي الله يوفقك وراحت مستعجلة وركبت السيارة حقتها وراحت الجامعة ولما وصلت راحت عند صديقاتها وسلمت عليهم ياهلا بالصبايا فقالو ياهلا بالزين والحلو كله فردت اموت انا على احلى صديقات بس يلا قومو لانتأخر على المحاضرة فقالت شجون اوف عاد يلا طيب قوموا دخلو المحاضرة وبعد ما انتهت قالت لصديقاتها ترى انا وايد وراي شغل وماني فاضية فقالت شهد ياخ ارتاحي شوي يعني ماف غيرك وبعدين ليش ابوك مايشتغل فضحكت وقالت ابوي ماهب فالح غير ياكل ويشرب ويصرخ علينا فقالت شجون نورة ايش فيك تتكلمين كذا عن ابوك قالت ولاشي انسي قامت نور وقالت اليوم ماراح نسهر سوى لازم نساعد نورة فقالو ايه طبعا اكيد احنا كم نورة عندنا فقالت نورة تسلمون لي يااحلى صديقات ولبسو عباياتهم وطلعو مع نورة في سيارتها وفجأة قالت نور الا اقول انتي وش تشتغلين قالت نورة والله انا اشتغل عند وحدة انظف لها وامسك عيالها واطبخ فقالت شجون عاد اليوم كلنا بنساعدك راحو معها لحد البيت الي تشتغل فيه ولما دخلو كان البيت مرة امعفس قالت شهد وع وش ذي الفوضة حشى عاد الي يشوف ذا المنظر يقول هنا عايشين حيوانات وفجأة دخلت عليهم صاحبة البيت فسلمت وقالت اليوم انا بروح مع صديقاتي بنتعشى سوى ابغاك تجلسين مع العيال ورتبي البيت ولاتنسي تأكلينهم وتنومينهم لأني ممكن اتأخر ولاتروحين الا بعد ارجع فقالت طيب وراحت ولما طلعت قالت شجون مرة شايفة حالها وفجأة طلع طفل عمره 5سنوات ورمى البيض على نور فعصبت وقالت ياقليل الادب وبعدها طلع وراه اثنين واحد عمره10سنوات والثاني عمره 4سنوات فقالت نور يوووه واضح عليهم قردة فقالت نور انا برتب البيت وانتو اهتمو في العيال فقالو طيب اخذوهم ودخلوهم الغرفة وبدت نورة تنظف وبعد ما انتهت حضرت لهم الاكل وخلتهم ياكلون وبعدين نامو بعدين طلعو من غرفتهم وقالت شجون اخيرا افتكينا منهم وفسخت عبايتها ورمتها في الكرسي ونور بعد فسخت عبايتها ورمتها وجلسو في الارض وفتحوا التلفزيون وجات داخله نور وقالت انتظروني بقعد معكم ففسخت عبايتها وفخت حجابها فنزل شعرها البني الطويل الين نص ضهرها وكانت لابسة جينز وبلوزة حمرا وبعدين جلست معهم وقالت واو الفلم شكله رومانسي خلينا نتفرج عليه وفعلا اشترو شوية اشياء وجلسو يتفرجون على الفلم وياكلون وبعد شوي سمعت نور صوت باب غرفة يفتح فقالت بنات ترى في صوت فقالت نورة اكيد تتخيلين العيال نايمين ماف احد غيرنا فقالت لاوالله اني متأكدة اني سمعت صوت غريب وبعد شوي سمعو صوت باب انفتح فخافوا ومسكو بعضهم وفجأة دخل عليهم شاب وسم فتفاجأ وقال من انتو فقالوا انت الي من ومن متى انت هنا فقال انا من زمان هنا هذا بيتي فقالت نورة انا اشتغل هنا وهاذول صديقاتي والحين ممكن تطلع تخلينا نلبس عباياتنا فقال اسف اكيد تفضلوا فطلع ولبسو عباياتهم وقالت نورة احنا بنروح بما انو البيت فيه احد فقال مو مشكلة وراحو وصلت نورة صديقاتها البيت ورجعت على بيتها والوقت مرة تأخر كانت الساعة2صباحا ولما وصلت واول مافتحت الباب ضربها ابوها كف على وجهها وقال ليش تتأخرين ياقليلة الادب ووين كنتي وهي تبكي وتقول كنت في الشغل فقال في الشغل الين الساعة 2صباحة والله لأوريك فصار يضربها وامها تحاول تهديه بس ضربها هي بعد وبعد مااتنهى من ضربها قال هاتي راتبك بسرعة فقالت باقي ما اخذته فضربها وقال بكرة تجيبينه والا بتشوفين شي عمرك ماشفتيه وراح فقامت امها من الارض وساعدت نورة ودخلتها غرفتها وصارت تمسح لها دموعها وقالت لايبنتي لاتبكين فقالت يمة انتي صار لك شي قالت لا فقالت الله يهديه انا ما ادري هو ليش يعاملني كذا فقالت امها حبيبتي نامي ولاتشغلين بالك فنامت نورة في حضن امها وفي الصباح صحت نورة ووجهها كان مرة متورم من الضرب وماكانت تبي تطلع من البيت بس ابوها جاها في غرفتها ومسكها من شعرها وجراها الين تحت ورمالها عبايتها وقال انقلعي وجيبي الفلوس ولاترجعين من دونها لبست نورة عبايتها وطلعت من البيت تبكي وامها تطالع فيها ومو قادرة تسوي شي ركبت نورة سيارتها وراحت بيت المرة الي تشتغل عندها ودقت الباب ففتح لها نفس الشاب فشاف وجهها المتورم وحالتها المزرية ومرة استغرب فقالت صاحبة البيت جات فقال لا جاها شغل مستعجل وسافرت وبترجع بعد يومين فقالت نورة في نفسها والله ابوي بيذبحني ياترى وش اسوي فقال لها ايش اللي صاير معاك فقالت لا ماف شي مهم وراحت نورة ركبت سيارتها وكانت تفكر في مشكلتها وماتعرف كيف تدبر الفلوس دورت السيارة وراحت وقفتها جمب حديقة وصديقاتها يتصلون عليها بس هي ماترد جالسة تبكي وتفكر وتقول ياربي اكيد ابوي بيضربني وش اسوي!من وين اجيب الفلوس!ياربي ساعدني.


وهنا ينتهي الجزء الاول(ايش راح اتسوي نورة وكيف بتحل مشكلتها)التفاصيل في الجزء الثاني




الصور المرفقة









نوع الملف: jpg 2855913_mouseover.jpg‏ (7.0 كيلوبايت)
نوع الملف: jpg 87692884.jpg‏ (15.4 كيلوبايت)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق