السبت، 28 ديسمبر 2013

( صراحتها ماتعرف اطبخ !!! ) 2014

( صراحتها ماتعرف اطبخ !!! ) 2014


( صراحتها ماتعرف اطبخ !!! )








صراحتها ماتعرف تطبخ !!!





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



موضوع نتناقش فيه ونتبآدل وجهات النظر



اولاً : انا لمّا اجتمع مع بعض بنات تعرفت عليهم



لما نفتح طاري الطبخ وأجي أنا اسألهم



طبعاً هاذي ردود بعض البنات :



الاولى / لا ومستحيييل بعد ..!



الثانيه / ايه بس حلا ..!



الثالثه / انا حدي شاي وعساني اضبطه ..!



الرابعه / عندنا شغاله وامي تطبخ ..!



الخامسه / بصراحه ما احب اقطع بصل ما اشتهيه ..!



السادسه / ما احب ريحة الدجاج



الله يكرم النعمه ..!



و . و . و ... الخ





وهاذي ردودهم طبعاً انا انصدم بنت عمرها 17 او اكثر



وماتعرف تطبخ ولا بعد تقولها بكل فخر انا اخبر اللي تطبخ



هي اللي تفتخر مو العكس ..!!







سؤالي للرجال :



هل تتزوج فتاة ماتعرف تطبخ ؟





سؤالي للبنات :







كم عمركـ اول ماطبختي ؟







سؤالي لكل الطرفين :



هل تعتبرون هذه مشكله او شيء عادي





تستطيعون حله ؟





[ نقاشي هذا للهدف ولكي اسمع وجهات النظر ]





اجمل التحايا المعطرهـ لكم ..







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق