السبت، 7 ديسمبر 2013

روايه : كل الحواجز تلاشت بيني وبينه .. بِ آنامل اقلامنا .. 2014

روايه : كل الحواجز تلاشت بيني وبينه .. بِ آنامل اقلامنا .. 2014

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رُبما ليس لدينا مقدمه تليق بروايتنا ، ولكن ربما لدينا نهايه .. روايه كل الحواجز تلاشت بيني وبينه .. بِ قلم رهف ، ريم .

البارت الاول الجزء الاول :



اشجان : رائد ريووووود حبيبي يلا قوم قوم دوام لا تتأخر ابوي ينتظرك .

رائد وهو فيه الصيحه : يا ربي خلاص بنام شوي 5 دقايق واقوم .

اشجان تضربه بالمخده : قوم والله لو يجيك ابوي ان يفرمك قوم يلا .

اشجان نزلت تفطر معهم .

الاب بندر : شجونه بابا وين اخوك رائد .

اشجان برتباك : بابا لاتقول شجونه ماعدت صغيره

ضحك ابوها وفهم انه لسا ماصحى : قال اشجان وين رائد؟

ابتسمت بترقيع : في الحمام الله يعزك يتوضاء و يصلي و بيجي ان شاء الله .

سلمان حب راس ابوه وباس خد اخته : صباح الخير

اللي قاعدين : صباح النور

اشجان : هلا سلمان حبيبي وش تبي فطورك .

سلمان : ابي بيض و مربى و لبنه و زيتون الله لا يهينك .

اشجان : ابشر يالغالي دقايق و يكون عندك .

ام رائد منى : هلا هلا حي الله شيخ الشباب هلا بحبيب امه .

رائد : هلا فيك يمه .

رائد يبوس راس ابوه : وش حالك يبه .

الاب بندر : الحمدلله وراك تأخرت افطر بسرعه خل السواق يوصلك انتي و اختك .

رائد : يمه حطيلي توست بالجبن و ابي حليب .

الام منى : ابشر .

اشجان مدت لسلمان الاكل :وسم عوافي حبيبي .

سلمان : الله يعافيك ياقلب اخوك .

اشجان : الحمدلله انا شبعت بقوم البس عبايتي على بال ما يخلص ريود من الفطور .

رائد : يلا مشينا حب راس امه و ابوه مع السلامه .

الام منى : مع السلامه يا روح امك

اشجان : حبت راس ابوها مع السلامه بابا دعواتك .

الاب بندر : روحو الله يرضى عليكم و يوفقكم .

اشجان : ابتسمت لابوها .

سلمان : وين وين وانا مسحوب علي :(

اشجان تضحك : لا تستعجل على دورك راحت وباست راسه انتبه لنفسك و دعواتك .

سلمان : الله يوفقك يا رب وانتبهي لنفسك .

اشجان : ابشر .

سلمان : بشروك بالجنه .

رائد : يلا كأنكك مسافره تراا بترجعين الظهر .

اشجان ضربت راس رائد بخفيف وباسته : يلا مشينا .



ملاحظه : سلمان واشجان امهم كنديه توفت وهي تولد اشجان، تزوج بندر بنت خالته عشان تربي عياله وعشان يستقر .



البارت الاول الجزء الثاني



اشجان وصلت المدرسه و شافت بنات عمها وصديقاتها : اروى بشري ذاكرتي ؟؟!

اروى بخوف : ايوه ذاكرت بس خايفه تدرين اخر اختبار انواع الخوف ..

اشجان : لا تخافين وكلي امرك لربك الله يوفقك ان شاء الله .

اروى : ان شاء الله وياك يا بعد حيي والله ..

دق الجرس وبدأُ البنات يدخلون القاعات .

اروى تضم اشجان : يلا انا بدخل ادعيلي .

اشجان : يلا روحي وانا بدخل بعد قاعتي الله يوفقك و ركزي قبل لا تجاوبين .

اروى : ان شاء الله .

دخلو القاعات وبدأُ يوزعون الاوراق و الكل قاعد يحل .

___* مكان ثاني *___

رائد : عبدالعزيز اليوم بعد العشاء بنروح مع الشباب النادي .

عبدالعزيز طيب نتلاقا هناك الحين امش نرجع الفصل ليهاوشنا الاستاذ.

رائد : يلا امش .

دخل عبدالعزيز و وراه رائد الاستاذ : وين كنتو ؟؟؟؟!

عبدالعزيز بخوف : امممم مسك يد رائد يا استاذ كان رائد تعبان ويستفرغ خفت عليه يصير فيه شي و قعدت معه وهذا احنا جينا .

رائد مصدوم من اللي يقوله عبدالعزيز و هو ماسك ضحكته .

الاستاذ : طيب ادخلو.

رائد يهمس في اذن عبدالعزيز : كييف قلت كذااا وليش و من متى عندك الموهبه هذي بالتمثيللل ؟؟!

عبدالعزيز : مو عشانك يا بوي عشان ادخل انا ولا ما فكرت فيك .

رائد يضحك و رافع حاجبه : افا طيب شكراً .

___*مكان ثاني *___

طلعو البنات من القاعات و اروى وصديقات اشجان و ينتظرونها طلعت اشجان و شافتهم سلمت و كل وحده تتأكد من الثانيه من كل سؤال .

اروى و اشجان : بنات حنى بنروح نشتري فطور و بنجي .

عبير و اسماء و ليلى و هبه و شهد : طيب اشترولنا مو تسحبون علينا .

اشجان و اروى يضحكون : طيب ابشرو .

البنات : بشروكم بالجنه حنا جالسين عند العامود اللي ورا الساحه نتقابل هناك .

اروى و اشجان : اوكي .

اشجان : اروى وش فيك ؟؟؟!

اروى : ما فيني شي .

اشجان : على مين تكذبين يا عين ابوي ؟؟؟؟؟

اروى تبكي : اشجان انا متضايقه من سلمان .

اشجان : ليش وش مسوي بعد.

اروى : له اسبوع مو مكلمني ولا حتى فكر يتطمن علي و اذا دقيت يطلع مغلق .

اشجان تضايقت على حال اروى : حبيبتي اليوم اكلمه واشوف وش فيه تعالي اليوم بيتنا البنات بيجون كمان .

اروى : بشوف ماما وان شاء الله ما اكون مشغوله .

اشجان ابتسمت لأروى : يلا مشينى عند البنات انا جوعانه .

اروى : تشيل من اشجان نص الاغراض يلا وانا بعد جعت .

البنات : لا عادي خذو راحتكم ما جعنا .

اشجان تضحك : والله اسفه بس زحمة بنات .

__*مكان ثاني *__

الاب بندر : منصور كلم الشركه اللي جات امس وقل ان بعد ثلاثه ايام اجتماع وان شاء الله راح تتم الصفقه وكلم سلمان خله يجي المكتب عندي .

منصور : ابشر طال عمرك .

___ مكان ثاني ___

عبير : للللا للللااا للللا ليش تكبون علي والله لاوريكم .

اسماء بصوت عالي : تعالي وريني .

عبير : والله ان تندمين .

راحت ليلى من ورا اشجان صبت ممويه باااارده عليها .

اشجاننن تشهق : وش ذااا ؟؟!

ليلى تضحك : لا تخافين مويه اجلسي .

اشجان :ليلى ليش ؟

وكل وحده تكب على الثانيه اتعبو وكل وحده انسدحت على الثانيه .

شهد : بناات ؟

البنات : هممم !

شهد : تتوقعون هذا اخر يوم لنا مع بعض يعني مارح نلتقي بنتفرق ؟☹

البنات صرخوا : لا ان شاء الله بنبقى مع بعض طول العمر حتى لو فرقتنا الاماكن قلوبنا سواء .



توقعاتكم وأرائكم تُهمنا .‘

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق