الأحد، 15 ديسمبر 2013

قريب لطالبة الرياض المختفية: وصيتها "واجب منزلي" وكتبت فيها" نلتقي في الجنة" 2014

قريب لطالبة الرياض المختفية: وصيتها "واجب منزلي" وكتبت فيها" نلتقي في الجنة" 2014



عاجل- ( متابعات)

قال أحد أقارب الطالبة "روان" المختفية منذ الخميس الماضي بأحد أحياء الرياض، إن الوصية التي كتبت فيها "نلتقي في الجنة" كانت ضمن الواجبات المنزلية التي طلب من الطلاب كتابتها عن موضوع الوصية وأهميتها، والمقرر ضمن المنهج الدراسي.

وأكدت المعلومات أن الفتاة لم تكن تحمل هاتفا محمولا لحظة اختفائها وهو الأمر الذي أخر من عملية العثور عليها ــ بحسب صحيفة الرياض .

يأتي هذا فيما تواصل الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي ودوريات أمن منطقة الرياض عمليات البحث عن الطالبة روان ( 14 عاما) إحدى طالبات المتوسطة 81 بحي الدخل المحدود المختفية عن منزل أسرتها مع نهاية دوام يوم الخميس الماضي وهي ترتدي الزي المدرسي .

وأكد شهود العيان أن الطالبة خرجت بنهاية الدوام المدرسي من مدرستها التي تبعد عن منزلها قرابة 50 متراً بصحبة زميلاتها، إلا أنها فُقدت بعد ذلك وسط الزحام.

هذا وناشد أهالي الفتاة المواطنين والمقيمين مساعدتهم والأجهزة الأمنية المختصة في عمليات البحث عن الفتاة، لافتين إلى أنه تم طرح جائزتين ماليتين لمن يعثر عليها، أو يرشد لمكانها تقدر بمبلغ مائتي ألف ريال لمن يأتي بها، ومائة ألف لمن يدلي بأي معلومة موثوقة تسهم في إيجادها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق