الخميس، 12 ديسمبر 2013

مرت سنة 2014

مرت سنة 2014







يا حبا في القلب يوما قد سكن



رفقا بقلب قد وهن

رياح الشوق تلحفني تلهبني

والحنين يلح يسألني



ترى هل مازالت تذكرني ؟!













و





مرت سنة



سنتين وذي رابع سنة

أمشي ويا الدروب أسأل الغروب

ساهر طيفك وأنا

أراك مع النجوم نجمة تكلم في أنا

وأشوفك ويا القمر تضوي عني أنا

يحل الشروق وحدي والصبح وأنا

وأسأل وينك يا أنا

جاالس وحر الشوق

يوم ترجع وتعود

ويكون عيدي أنت وأنا

--------------

مرت سنة

سنتين وذي رابع سنة

يا حبيبي

نا في بعدك اذوب

وذنب الشوق ما قدرت عنه اتوب

أفنيت الصبر وعود

وعمري سنة ورا سنة

مرت سنة

سنتين وذي رابع سنة

يا حبيبي

ليتك في يوم تعود

تملأ الروح سكون

ونرمي من الصدر هموم

و واحد في الحضن نكون

وألقي عمري بين ايدك
















و ابني حياتي لاجل ك وطن













والبعد نشطر دروبه



والماضي نطويه في كفن

مرت سنة

سنتين وذي رابع سنة

وخامس سنة ريتك ترجع وتعود

وأقول حبيبي أنا

أرتاح في عيوني ونام

وانسى انا هموم واحزان

في بعدك كانت أنا




















‫مرت سنه محمد عبده و عبد المجيد عبدالله‬‎ - YouTube

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق