الخميس، 26 ديسمبر 2013

رسائل مكتوبه تهنئة و تهاني العام الميلادي الجديد , رسائل موبايل للتهنئة براس السنة ال 2014

رسائل مكتوبه تهنئة و تهاني العام الميلادي الجديد , رسائل موبايل للتهنئة براس السنة ال 2014

رسائل مكتوبه تهنئة و تهاني العام الميلادي الجديد , رسائل موبايل للتهنئة براس السنة الميلادية 2014



أجمل جمل التهنئة بالعام الجديد 2014 :



باقة من الورود

بقدوم السنة الجديدة

معطرة بالعود

لك يا صاحب الجود



مسجات تهاني العام الجديد 2014





أبعث مع كل طير

من قلب كله خير

لإنسان مكانه غير

كل عام وإنت بخير



مسجات تهاني العام الجديد 2014

في قلبي حطيتك

وبالتهاني خصيتك

وعلى الناس أغليتك

وبسنه جديدة هنيتك





مسجات تهاني العام الجديد 2014



يا أغلى البشر والأحباب

سنة جديدة ع الأبواب

ودمعي والله على حد الاهداب

قررت أنسى العتاب

بلا ذنب وبلا أسباب

وأهديك أحلى المسجات

وأتمنى منك أسمع الجواب



مسجات تهاني العام الجديد 2014

فكرت أهديك في السنة الجديدة

عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة

خفت أشتاقلك وما أقدرش أشوفك



مسجات تهاني العام الجديد 2014



أنا وقلبي فدى عيونك

أنا تعودت على فنونك

وما أبي سنة جديدة بدونك

أبي أعيش روعة جنونك



مسجات تهاني العام الجديد 2014



كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل

يا مضـــوي شمعــة ســنيــني

كـــل عــام وأنــت الأول

فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني



راحت سنة بكل ما فيها

وجتنا سنة وش يا ترى فيها

لكن أكيد إنتأغلى وأحلى ما فيه



مسجات تهاني العام الجديد 2014



لو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسنا أو نتناسا

المهم نبدى سنة جديدة والقلوب فيها متصافية



مسجات تهاني العام الجديد 2014



أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي



أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق