السبت، 7 ديسمبر 2013

فيديو: الفراج يُمزّق بيان الاتحاد وجماهير الفريق تطالب بمقاطعة برنامجه 2014

فيديو: الفراج يُمزّق بيان الاتحاد وجماهير الفريق تطالب بمقاطعة برنامجه 2014





فتحت جماهير نادي الاتحاد النار على الإعلامي وليد الفراج في أعقاب تمزيقه لبيان نادي الاتحاد على الهواء مباشرة، عبر برنامجه “أكشن يا دوري”. واعتبرت أن “الفراج” أهان الاتحاد وتاريخه بتمزيقه لبيان رسمي صادر من إدارة النادي.

وقالت أصوات غاضبة في الجماهير الاتحادية: إنه مهما بلغ بها الغضب من الإدارة الحالية للفريق إلا أنها لن تقبل بأي إهانة لـ”الثمانيني”. وطالبت الجماهير الاتحادية عبر منتدياتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقاطعة البرنامج وتقديم شكوى لوزارة الإعلام ضد هذا التصرف.

ومن جانبه قال الإعلامي الاتحادي مصباح معتوق: إن ما قام به “الفراج” خطأ وغير مقبول، وكان يتوجب عليه أن يحترم البيان الصادر مهما كان محتواه؛ لأنه صادر من نادٍ رسمي، أما أن يقوم بتمزيقه بتلك الصورة المخزية فهذا خطأ فادح. وتساءل “معتوق” إن كان يستطيع “الفراج” تمزيق بيان صادر من النادي الأهلي أو الهلال أو الشباب أو النصر. واختتم “معتوق” قائلاً: إن “الفراج” أراد أن يظهر بدور البطل القومي الخائف على الاتحاد.

وكان “الفراج” انتقد البيان الاتحادي، مشدداً على أنه حتى إن كان هناك اختلاف إلا أن الاختلاف له فن وغير مقبول أن يصدر بيان رسمي من نادي الاتحاد بهذا الشكل.























شاهد أيضاً:

صور: تعرف على نتائج قرعة كاس العالم 2014
فيديو: سواريز عاد من الإيقاف بهدف خرافي
الأمير ممدوح بن عبدالرحمن: بن مساعد إتهم 80 %من الدوليين ولم يحاسبه أحد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق