الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

بيان صحفى لشركة يافا ماك السياحية المالكة لمشروع إماريتس هايتس 2014

بيان صحفى لشركة يافا ماك السياحية المالكة لمشروع إماريتس هايتس 2014



بيان صحفى لشركة يافا ماك السياحية المالكة لمشروع إماريتس هايتس




تتقدم شركة يافا ماك للشعب المصري العظيم ولعملائها الكرام بأسمى آيات التقدير والعرفان وتعرب الشركة والسيد المهندس سامي القريني مالك المشروع عن بالغ الآسي والأسف لما يتعرض له شخصيا ولمشروع الشركة "إماريتس هايتس" من مؤامرة دنيئه من بعض المنافسين و شريك عربي لم يسدد إلا 15 % من المستحق علية تجاه المشروع بهدف الاغتيال المعنوي و الإنساني لرجل أعمال جاد وناجح والقضاء علي مشروع وطني قومي و رغم كل هذه المكائد الشريره الحاقدة التي تستغل بعض الحاجزين الذين تم التأخر عليهم في تسليم وحداتهم نظرا للظروف القهرية والانفلات الأمني الذي عانى منه الشعب المصري بأكمله وإرسال شكاوي كيديه بهدف تعطيل المشروع الذي أقترب من الانتهاء وعلية فان الشركة تعلن وتؤكد ان المشروع واقع ملموس و موجود علي الأرض لكل من يرغب في التحقق و المعاينة علي الطبيعة ...



ويجري العمل فيه علي قدم وساق ليل نهار في سباق مع الزمن لتسليم وحدات المشروع لجميع الحاجزين .

عدد الوحدات المحجوزه بالمشروع هو 2240 وحده وقد بدء التسليم بالفعل حيث تم تسليم 150 وحده و سيتم تسليم باقي الوحدات كالاتي :

- 300 وحده من تاريخة و حتي ابريل 2014

- 300 وحده خلال مايو 2014

- 300 وحده خلال يونيه 2014

- و سيتم تسليم باقي الوحدات بنهايه العام 2014



• جميع الوحدات تم بناؤها بالكامل وفى مراحل التشطيب المختلفه عدا 20 وحده فقط جارى انشائها وسيتم تسليمها لمن يستحق قبل نهاية العام 2014 للمرحلتين ولم يتم فتح باب الحجز فى المرحلة الثالثه كما يوجد بكل فخر قائمة انتظار من 300 عميل تنتظر فتح باب الحجز.

• تم الإنتهاء من جميع المرافق (صرف صحى- مياه- كهرباء) وتم التعاقد بالفعل مع اكبر شركه عالمية لتوريد وحدة معالجة الصرف الصحي و هي شركة ميتيتو وجارى تنفيذ خزاناتها فى الموقع.

• جارى التعاقد على أعلي وأحدث أكوابارك فى العالم من مجموعه شركات كنديه .

• جارى التعاقد على احدث مارينا يخوت فى مصر.

• تم تنفيذ اساسات الشبكه الذكية بالكامل لتقدم خدمه فريده من نوعها فى مصرو الشرق الأوسط.

وتاكد الشركة بانه لايوجد اى قروض من البنوك على المشروع والشركه واى من شركات م.سامى القرينى حول العالم.

كما لايوجد اى ديون على م.سامى القرينى شخصياً أو الشركه أو المشروع لفرد أو جهه في أي مكان في العالم منذ تأسيسه لبـاكورة شركاته في عام 1982



و بناء علي ذلك يتضح جلياً أن الحمله المغرضه هدفها تحطيم وإبتزاز الشركه ومشروعها الناجح لأغراض دنيئه وأغراض شخصية وإنتقاميه لتدمير وإغتيال سمعه م.سامى القرينى .

وعلي الرغم من ذلك فالشركة ملتزمة أمام جميع عملائها و ستكشف العدله المصريه العظيمة الحقيقه و سنعيد جميعا وكل وطني مخلص بناء مصر لان ما يحدث من ظلم و إفتراء لا يسيء فقط لشخص م.سامي القرينى و المشروع بل لسمعة مصر الاستثماريه ولكل مستثمر مصري أو عربي أو اجنبي في هذا القطاع أو غيره .

المشروع أرض مسجله مسددة القيمه بالكامل بترخيص رقم / 1144 لسنة 2007 و تقسيم معتمد رقم / 95 لسنة 2000

ولدي الشركه كافة المستندات التي تؤيد موقفها و تحتفظ الشركه بكافة حقوقها القانونيه تجاه أي جهه أو شخص أساء لسمعة الشركه أو مالكها .

( وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون )

صدق الله العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق