الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

أنثى الغيآب ~ 2014

أنثى الغيآب ~ 2014






-

















أنا أنثى الغياب المفعمه بحضور يشبهني

وأنا طعم السراب بفم خطوه مالقت بابك



وأنا النقطه بعد كل الكلام اللي متعّبني

وأنا الغيمه تسيّرني رياحٍ تخطي ترابك



أجدّلني مع الصبح أمنيات وحلم حرّضني

على لبس أحمر شعور وكحل لليل يغتابك



أحاول أهدم ظروفي وجسر الخوف يمنعني

وأخاف أبني من شعوري وهم يذبل من غيابك



كثير أوقف واكلمني على مرآه توهمني

أقول إنك تجي باكر..يجي باكر ولا جابك



سوالفنا وشقاوتنا كثير أشياء تسهرني

إلين الفجر يحضني ويرميني على أعتابك



حبيبي وإن بغيت الصدق أنا ماعاد أفهمني

ولكنّي أعرف إني بدونك روح تحيا بك



تعال وساير جنوني برود الوقت يقتلني

أبي تشعل لي البحر وتطفّي شمس وأرتابك



أبيك تبطّل هروبي من الواقع وتحضني

وأبي أسكن مثل نبضك وبرزخ فوقه ثيابك



أحبك كثر ما قلت الزمن ماعاد يقنعني

وكثر ماودّي الليله بشيٍ يحرق أعصابك





وأحبك كثر ماتاه الحزن فيني وضيّعني

وكثر ماكنت لي قاسي وقلبي يعشق ترابك.!






لـِ مريم الزعبي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق