الأحد، 29 ديسمبر 2013

شباب العتيبي متزوج من 4 وجميعهن يحملن اسم "وضحاء"! 2014

شباب العتيبي متزوج من 4 وجميعهن يحملن اسم "وضحاء"! 2014



















<H6 id=ctl00_ContentPlaceHolderMain_ctl02_AuthorAlilas >



محمد الشمري - الرياض



</H6>الأحد ١٤٣٥/٢/٢٦ هـ - ٢٠١٣/١٢/٢٩ م - ٠٩:٥٥ م ٢,٨٤٥



شباب العتيبي خمسيني متزوج من أربعة نساء على أزمنة متفرقة من حياته التي قضاها في مدينة الحاير جنوب الرياض، وهذا ليس مصدرا للغرابة في مجتمع عرف بالتعدد ولكن ما يلفت النظر هو أن جميع زوجاته الأربعة يحملن اسماً واحداً وهو (وضحاء)!

"وضحاوات" ثلاثة على ذمة شباب ووضحاء رابعة ستنظم قريباً لهن وحينها سيتوقف "شباب" في البحث عن مزيد من "الوضح" لكون الشرع حدد له أربعاً لا يتجاوزها إلا في حالات لا يتمناها حيث يشدد على أن "وضحاواته" الأربعة لديهن نفس القدر من المحبة والإخلاص ولن يفرط في أي منهن!

العتيبي الذي كان يعمل في الشرطة قبل تقاعده ولديه الآن نحو 15 ابناً من زوجاته تحدث لـ(المناطق) وقال: زواجي الأول من وضحاء ليس لأجل اسمها ولكنه كان من اختياري أما زواجي الثاني؛ فإنني لم أعرف اسمها إلا عند عقد القران (الملكة)!

ويؤكد شباب عبيد العتيبي أن هوس هذا الاسم صاحبه بعد زوجته الثانية (وضحاء) حيث قرر أن تكون زوجته الثالثة أيضاً بذات الاسم، لذا بدأ البحث عنها حتى وجدها، وأشار إلى أن جميع زوجاته الثلاثة من قرابته ومن ذات القبيلة.

العتيبي يبدو أنه أصبح في مأزق عند البحث عن (الوضحاء) الرابعة بعد أن قضى على كل (وضحاوات) قبيلته، ليقرر البحث عن شبيهة لهن (بالاسم ) من قبائل أخرى، وفعلاً تحقق له ما أراد حينما وجد ضالته مؤخراً في (وضحا) التي عقد القران عليها لتكون الوضحاء الرابعة وان اختلف اسم القبيلة!

شباب "يوضح" أنه سعيد جدا بنسائه الأربعة ولم يسبق أن أخطأ باسماءهن لكونه يناديهن بكنيتهن، ولم يخف أنه وقع في مواقف جلبت له المشاكل خاصة في المستشفيات والدوائر الحكومية حيث يعتقد البعض أن اسم زوجته متكرر بالخطأ، عدا أن إحدى المستشفيات أخطأ في نسب مولود لزوجته المنجبة لإحدى وضحاواته الأخريات!















- See more at: صحيفه المناطق الاخبارية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق