الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

دبي تستقبل للمرة الأولى العارضة أدريانا ليما نجمة Victoria’s Secret 2014

دبي تستقبل للمرة الأولى العارضة أدريانا ليما نجمة Victoria’s Secret 2014

للمرة الأولى في المنطقة تستقبل دبي إحدى أشهر عارضات ماركة Victoria’s Secret وهي العارضة البرازيليةأدريانا ليما التي أطلت اليوم في دبي مول للاحتفال بإطلاق مجموعة الأعياد من Victoria’s Secret لعام 2013.



وتصادف رحلة أدريانا الأولى إلى دبي مع وصول “ذا رويال فانتاسي برا” التي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار والمعروضة في متجر فيكتوريا سيكريت في مول دبي اليوم فقط. وقد صمّمت هذه القطعة مجوهرات معوّض، شركة المجوهرات المعروفة حول العالم، حصرياً لعلامة فيكتوريا سيكريت، وهي مرصّعة مع الحزام المرفق بها بـ 4,200 حجر كريم مع الياقوت والألماس والسافير الأزرق والأصفر على الذهب من عيار 18 قيراطاً.



ستبقى أدريانا في دبي ليوم واحد فقط، وستجتمع ببعض أبرز عشاق الموضة في دبي، وستخصّص وقتاً للتوقيعات للمعجبين بعلامة فيكتوريا سيكريت في مول الإمارات في وقت لاحق من المساء.



تعمل أدريانا ليما مع العلامة منذ العام 1999، وهي الأقدم لدى فيكتوريا سيكريت. وقالت أدريانا عن زيارتها إلى دبي: “أنا متشوّقة جداً لزيارة دبي للمرة الأولى، فهي مدينة جميلة فيها بعض الوجهات الخلابة، وشعبها طيّب جداً”.



وأضافت قائلة: “جميع من التقيت بهم هنا يحبّون فعلاً علامة فيكتوريا سيكريت ورحّبوا بي كثيراً. وقد استمتعت بالحديث مع الناس عن المجموعة وعن القطع المفضّلة لدي من مجموعة الأعياد هذا العام، وآمل بالعودة إلى هنا قريباً”.



تشمل مجموعة أدريانا للأعياد*“دريم إينجلز برا”*(245 درهماً إماراتياً)، إحدى القطع الأكثر رومنسية في مجموعة فيكتوريا سيكريت. فالدانتيل الناعم يمنح القطعة ملمساً ناعما جداً، بينما الحشوة في الداخل تتكيف مع شكل الجسم لتقديم الراحة القصوى.



ولليالي التي تودّين الاسترخاء فيها، يمكنك ارتداء لباس النوم*“دريمر فلانير”*(245 درهماً إماراتياً) الناعم والمريح. ومع ثلاثة مقاسات وأكثر من 20 لوناً، ورسمات كندفات الثلج، والنقش المربّع، والقماش المرقط، ستجدون ما يرضي كل الأذواق على لائحة الأشخاص الذين ستقدّمون إليهم الهدايا في موسم الأعياد. كذلك، يشكّل عطر “في أس نايت” (265 درهماً إماراتياً)، برائحته الآسرة خياراً رائعاً. فعطر “في أس نايت” ضروري للأمسيات في الخارج في خلال موسم الأعياد، بنفحاته الفاخرة مع مزيج من التفاح اللذيذ، والخوخ الأسود والخشب المخملي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق