الثلاثاء، 30 يوليو 2013

خارطة الفرح بالعيد في الرياض 2014

خارطة الفرح بالعيد في الرياض 2014

خالد بن بندر يعتمد «خارطة الفرح» بالعيد في الرياض





الرياض - أحمد الشمالي:

2013-07-30 22:30:59




اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام والذي تقام فعالياته الـ 200 في 35 موقعاً تغطي جميع أحياء مدينة الرياض.

أوضح ذلك أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل، معرباً عن عظيم الشكر والامتنان لسمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز لما يوليه من رعاية ودعم لأنشطة أمانة الرياض وجهودها في مجال خدمة المجتمع، ومنها احتفالات عيد الفطر المبارك، والتي أصبحت من أبرز المعالم على خارطة المهرجانات الترفيهية بالمملكة من خلال ما تتيحه لأبناء الرياض وزوارها من مصادر الترفية الهادف، الذي يجمع أفراد العائلة في الاحتفال بعيد الفطر المبارك كل عام.

وأكد المهندس المقبل حرص أمانة الرياض على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بتوفير كافة الإمكانات واتخاذ جميع الإجراءات وتهيئة كافة المواقع التي تستضيف فعاليات الاحتفالات بعيد الفطر لإدخال البهجة والفرحة على قلوب سكان مدينة الرياض والقادمين إليها من أبناء المناطق الأخرى وإتاحة الفرصة للاستمتاع بهذه المناسبة المباركة لكل أفراد العائلة، ولا سيما الشباب من خلال أنشطة وفعاليات تلبي تطلعاتهم وتناسب اهتماماتهم.

وأضاف أمين الرياض أن برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام يشتمل على ما يزيد على 200 فعالية ترفيهية وفنية وتراثية ورياضية وعروض شعبية و ألعاب إلكترونية و ألعاب نارية وتقام في أكثر من 35 موقعاً، تغطي جميع أحياء العاصمة وتستفيد من إمكاناتها الكبيرة من الساحات والحدائق والمنشآت التعليمية والرياضية والمراكز الثقافية والاجتماعية والتي تحتضن جانباً كبيراً من فعاليات العيد.

ولفت أمين الرياض إلى أن برنامج الاحتفال بالعيد هذا العام شهد تطويراً في مواقع إقامة الفعاليات، والارتقاء بمستوى البرنامج، بالإضافة إلى مراعاة التوزيع الجغرافي لمواقع الفعاليات في كافة أحياء مدينة الرياض بما يتيح لجميع أبناء المدينة الاستمتاع بها والمشاركة فيها.

واشار إلى أن الفعاليات خصصت عدداً من المواقع للأنشطة النسائية وأنشطة الطفل، والتي تقدم باقة من العروض الفنية والتراثية والترفيهية والمسرحية تحت إشراف كوادر نسائية بنسبة 100% إلى جانب المواقع المخصصة لاستقبال العائلات والتي تتيح لجميع أفراد الأسرة الاحتفال بالعيد معاً في مكان واحد.

وأوضح المهندس المقبل أن برنامج الفعاليات يتضمن 5 مسرحيات للرجال و3 مسرحيات نسائية يشارك فيها نخبة من نجوم المسرح السعودي والخليجي، إلى جانب عروض ستاند اب كوميدي والتي تحظى بإقبال جماهير كبيرة من الشباب.

كما تم تخصيص جانب من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة، ليشاركوا كافة أفراد المجتمع فرحة العيد في عدد من المواقع المجهزة بكل ما ييسر لهم سبل المشاركة، إلى جانب تنفيذ عدد كبير من الزيارات لمعايدة المرضى المنومين بالمستشفيات طوال أيام العيد بمشاركة عدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق