الأربعاء، 31 يوليو 2013

يَ غيُورھہ قَلبيْ لِغيرگ مَم أنحنَى 2014

يَ غيُورھہ قَلبيْ لِغيرگ مَم أنحنَى 2014

السلام عليكم هاذي اول روايه لنا وابي ردود ودعم









روايه : يَ غيُورھہ قَلبيْ لِغيرگ مَم أنحنَى









نبدا نتعرف بالعائلات





عائله ام خالد

ام خالد > ليلى عمرها 38 تحب العزايم والكشخه والسفر وماترفض لعيالها طلب

ابو خالد > متوفي له اربع سنوات



خالد > 24 سنه وسيم مره جسمه رياضي عضلاته واضحه شعره اسود وعيونه واسعه ولونها زيتي يسحر والي محليه اكثر غمازته الوضحه ملامحه تدل على رجولتته وشخصيته مغرور

يكره جنس حواء لان يشوف فيهن دلع زايد فيه حنان ورمانسيه م يحب يظهرها الاباوقات معينه ومتكفل بشركه العائله



مناف < عمرها 18 الوحيده بالعائله الي يطالع فيها م يقدر يشيل عيونه من عليها شعرها اسود طويل وعيونها بنيه رموشها طويله وكثيفه نظراتها تذبح الي واقف قدامها وجها طفولي بيضا وبشرتها صافيه شفايفها حمرا وصغيره

جسمها مثل عارضات الازياء



معاذ < اصغر واحد بالعائله عمره خمس سنوات ملسون ويحب يسوي مشاكل شكله مره بريئ وعيونه سودا وواسعه وروموشه كثيفه بالمختصر مملوح





__________________________________



عائله ابو ياسر



ام ياسر < عزيزه عمرها 55 هاديه م تحب الكلام الكثير



ابو ياسر < سليمان عمره 56 عنده شركه وتجاره واشغال مب فاضي لبيته وكثير سفراته وم يحب يجلس بالبيت



ياسر < عمره 24 مملوح وقمحي البشره ومغرور م يعجبه العجب غيور جدا جسمه رياضي



طلال < عمره 27 حنون جدا اسمراني معضل خشمه سله سيف كدش بااختصار مطيح البنات وغيور جدا



اسيل < شعرها بني عيونها رماديه مكحله تتميز برموشها الكثيفه وجها بريئ تميل للبياض وجسمها يجنن خاصه خصرها متعلقه باخوها ياسر



ملاك < تشبه اسيل ببشرتها وجها البريئ شعرها اسود وجسمها مثل اسيل تحب الحب وتحب تعيش الرومانسيه وفيها شويه عناد اذا دخل بمزاجها احد تجيب راسه



__________________________________________________ ____



عائله ابو فواز



ام فواز < كريستن عايشه بايطاليا مع اهلها "وعيالها يزورونها بكل اجازه



ابو فواز < فهد عمره 39 مطلق كريستن بعد ولاده فوزه



فواز < عمره 30 حنطي البشره شعره اسود عيونه عسليه جريئ وحنون ورومانسي يشتغل بشركه خالد



ريناد زوجه فواز < عمرها 28 شعرها كثيف كيرلي لونه اشقر وعيونها زيتيه خشمها صغير وفمها صغير وملامحها ناعمه وخجوله وتحب المسلسلات وتموت بشي اسمه فواز " لانه زوجها "



مشعل < 25 يخقق شعره اسود لحد رقبته وعيونه سودا جسمه رياضي بخدو اليمين غمازه حنون ورمانسي وراعي بنات ومن بين كل البنات حب وحده مع الاحداث راح توضح شخصيتها



مشاعل < عنيده وكتومه وعمرها 20 سنه وبشرتها برونزيه وعيونها رماديه اخذتها من امها الايطاليه فيها غرور ناعمه تكره كل الشباب لانهم بنظرها كلهن كذابين ويلعبون بمشاعر البنات تدرس رياض اطفال بجامعه عزوز " دلوعه الماما " ماجغغه يالطيفف



فوزه < بنت ايه من الجمال عمرها 18 عيونها واسعه لونها زيتيه رموشها كثيره قمحيه اللون شعرها طويل كيرلي جسمها سمكه عندها غمازات في خدينها شفايفها صغيره "توت" ثالث ثانوي ادبي " فاشله دراسياّ" دلوعه الماما والبابا "



________________________________________



مناف تجري لامها : ياليل يمه سكتي البزر ذا !



معاذ يصارخ : لالا ماني ساكت ^



مناف وهي تضربه : يمه قسم لاذبح ولدك غثني



ام خالد : اتركي وليدي يالمرجوجه ماسوالك شي هيا



مناف طلعت لغرفتها حست بالازعاج .







خالد وهو داخل البيت ومستعجل



خالد : منافوهه يلا بسرعه م تبين تروحين بيت خالي تراني مستعجل



مناف تضرب راسها اوهه صح نسيت الحين اجهز



خالد : يلا عجلي





ف السياره



مناف تغني بصوت عالي مع اغنيه pink



خالد يضربها على راسها : هي اسكتي انتي وصوتك النشاز .



مناف بقهر : انقلع مالك صلاح



خالد يستهبل : صلاح الدين ولا صالح امين هاهاها ها



مناف : ياشينك



خالد : شيني ولا ياباني هاهاهاهاهاهاهاها



مناف : خالد بلاسماجه



وصلو بيت خالهم ونزلو وفتحت لهم الخدامه الباب



مناف بصراخ : ياهل المنزل خالتي لوكتي اسيلوهه وينكم



الخاله ياهلا بمناف شلون امك عساها بخير زمان عنها



مناف : ايه بخير وتسلم عليك



اسيل تنزل من الدرج وتسلم عليها وتسحبها للغرفه



مناف : هيه بشويش على يدي ليه ماخليتيني اسلم على خالتي



اسيل بتردد : بقولك سالفه بس لا تعصبين ولا تقولين لاحد



مناف بخوف : وش تكلمي



اسيل وهي تبدأت الدموع تتجمع بعيونها : الله يخليك مناف ساعديني



مناف تهزها من كتوفها : قولي شسويتي يلا



اسيل تشهق : تعرفت على وحده وصارت تعرف عني كل شي وارسلت لها صورتي وهي ارسلت صورتها بعدين بدات الاحظ انها تطلب صوري بكثره وبعد شوي جاتني وقالت هي ولد

وسألتها عن صورها قال صور اختي وانا معي صورك لو ماجيتي الشقه بجده ***** بنشرها وبخليها بكل مكان



مناف : اوف اوف كل ذا كم مره اقولك لا تثقين بأحد بس م عليك كلمي ياسر وطلال



اسيل وهي تبكي : خايفه اطيح من عينهم ولا يكرهوني



مناف : لا هم متفهمين ويحبونك انتي اختهم وانا بقولهم الخطه عشان نرجع صورك



اسيل بخوف : الله يستر



_____________________________________________



نزلت مناف عند ياسر وطلال بالملحق



مناف بتوتر : احم احم



ياسر : هلا بمنافوه



طلال : لك لك كبرتي ياصبيه < على اساس سوري هو وجهه



مناف بجديه : بقولكم سالفه



ياسر وطلال : وشو



وجلست مناف تقولهم السالفه بكل التفاصيل وقالت لهم الخطه وافقو عليهم وتفهممو وضع اختهم < هذول الاخوان ولابلاش





اليوم الثاني مناف نامت عن اسيل وملاك وكانو طول الليل سهرانين ويفكرون وش بيصير بتنجح الخطه ولابتفشل وبتنفضح اسيل وتصير سمعتها على كل لسان



____________________



ياسر بحده : مناف اسيل يلا انزلو



مناف : طيب طيب



ياسر بحنيه : ماله داعي الخوف اسولتي



اسيل بتوتر : يعني مب متضايقين مني ولا معصبين ولا ودكم تضربوني



ياسر يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ليه ماله داعي العنف ذا كل شي بتفاهم ينحل



اسيل وهي تحضنه : الله يخليك لي



وطلال : وانا ويني محد يحضني



ياسر بعجله : اقول يلا عشان نوصل جده بدري



___________________________________



وصلو لشقه الولد



مناف : يلا خلي اسيل تنزل وانتم بطرف الباب واسيل بوجهه عشان يشوفها ويفتح لها وتدخلونن انتم



وفعلن سوو الي قالته ووووووو ..............................................



اذا لقيت ردود وتفاعل بنزل البارت الثاني وابي تعليقاتكم الايجابيه والسلبيه اتقبلها

بنتظاركم <

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق