الاثنين، 29 يوليو 2013

روايه قلبي اجبرني في حبك من قلمي 2014

روايه قلبي اجبرني في حبك من قلمي 2014

روايه قلبي اجبرني في حبك

بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى أن الروايه تعجبكم

البارت الأول





.

دخلت لجين للبيت وهي تعبانه

لجين: أوف حر موت م ااقدر استحمل الحر هذا

وقطعتها أختها

سميره : أجل كيف حر جهنم احمدي ربك

لجين : بسم الله علي اشوي اشوي اكلتيني ب قشوري

يوسف وهو بتمثيل يهاوش سميره : عيب تتكلمين على أختك هي أكبر منك وهو يقول الكلام ماسك ضحكته عشان ما تزعل لجين

لجين وهي تناظر سميره ب طرف عين وتقول ل يوسف : لالا كنا نمزح صح سميره ههههههههههه وانت صدقت

سميره : هاه ايه ايه كنا نمزح عليك

واستغرب يوسف من تصرف سميره شك أنها متضايقه وقال : ايه طيب انتم روحو غير الملابس اللي عليكم حنا ننتظركم على الغداء

سميره وهي طالعه ل الدرج : انتم لا تنتظروني

يوسف : ليه فيك شئ

سميره : لا والله ما فيني شئ بس متضايقه شوي

أم يوسف وهي طالعه من المطبخ : بسم الله عليك فيك شي وشو اللي مضايقك يا بنتي

سميره : لا لا يمه ما فيني الا العافية بس متضايقه شوي وأبي أنام

أم يوسف : طيب الغداء

سميره : لا تنتظروني لأني بأخذ شور و اذاكر وأنام وصحوني على صلاة العصر

أم يوسف : طيب أحط لك شوي من الغداء إذا صحيتي

سميره : براحتك يمه

وراحت سميره ل غرفتها ودخلت ل دوره المياه ( الله يكرمكم) و خذت لها شور ولبست لها قميص ابيض شفاف و من جوى القميص بدي احمر و جينز اسود وربطت شعرها ذيل حصان وحلق احمر وتعطرت وحطت روج احمر ناعم و انسدحت على السرير فتحت كتابها الفيزياء عشان عندها اختبار بكرا وطق الباب





خولني أعرفكم على عائله أبو يوسف



.

.

أبو يوسف : عمره 55 سنه عصبي و بنفس الوقت حنون و طيب على عياله وهو من أكبر الشركات في السعودية

أم يوسف : عمرها 52 سنه عاطفية على عيالها و زوجها وطباخه ونظيفه وتغار على أبو يوسف

يوسف : شاب عمره 22سنه جذاب وجميل خشمه سلت سيف وشفايفه ورديه مرسومين رسم بمعنى الكلمة جميل وجسمه معضل يشتغل ب شركه أبوه

لجين: شابه عمرها 19 سنه جميله و جذابه جسمها مخصر و بيضاء و شعرها اسود و كيرلي و تحب أخوها يوسف لان هو دايم يفهمها وتحب الرقص و حنونه على إخوانها و شوي عربجيه

سميره : عمرها 16 سنه حلوه و مملوحه و لونها برونزي وشعرها اسود ناعم و قصير تحب أختها لجين و تقولها على أسرارها و ما تخش على أختها أبداً

ريان : شاب عمره 15 سنه مراهق و عربجي و بنفس الوقت يحب دراسته وعاطفي على أهله و ناسه





سميره : مين

لجين : انا لجين افتحي الباب

سميره : طيب

فتحت سميره الباب وكانت لجين متركيه على الباب قالت

لجين : ليش الحلو زعلان

سميره : ههههههههههه انا زعلانه

لجين : ايه باين عليك الزعل والضيقه

سميره : طيب ادخلي

اجلست لجين على السرير و جنبها سميره تلعب بشعرها

لجين : طلعي اللي ب قلبك

سميره : الصراحه متضايقه من المدرسة اللي انا فيها البنات قليلات أدب ويتحرشون وأنا ودي أغير مدرستي

لجين : طيب ليش ما قلتي ل أبوي أو أمي

سميره : ما فكرت فيها

لجين : طيب انا ب قول لهم ok

سميره : ok طيب تغديتي

لجين : الصراحه لا ما تغديت اسمعي عصافير بطني

سميره حطت أذنها على بطن لجين : ايه والله اسمع العصافير طيب ليش ما تغديتي

لجين :عشانك ما تغديت واذا تغديتي تغديت

سميره وقفت بسرعه : يالله يالله حتى انا عصافير بطني

بعدين ضحكو كلهم : هههههههههههههههههههههههه

نزلو سميره و لجين و قعدو في المطبخ يحمو الأكل

ودخل يوسف و نفزهم

يوسف : بوووووووووه

لجين & سميره وهم يصارخون : يممممه بسم الله الرحمن الرحيم

يوسف : ههههههههههههههههه وش رأيكم فيني

لجين: قلبي نط من مكانه هههههههههههههه

سميره : حتى انا اشوي علي المعلومات بغت تروح من مخي

لجين & يوسف : ههههههههههههههههه

دخل ريان وضرب كف يوسف

ريان : هلا والله يا الذيب

ضحكو كلهم : ههههههههههههه

يوسف : (وهو حاط أيده على أذنه ) عيد وش قلت ترى ما سمعت شئ

ريان : ما قلت شئ بس يا الذيب

يوسف : لا عمرك تقول الكلام هذا والله لااوريك شغلك (يقولها بعصبيه لانه اقهره أسلوب ريان )

ريان : طيب خلاص ما نبي مشاكل

طلع ريان والكل يضحكون عليه : ههههههههههههههههه

لجين : حرام عليك تسوي فيه كيذا توه صغير

سميره : صادقه لجين خله على راحته خليه يستمتع ب مراهقته

يوسف : انا أبي يصير رجل شوفو كيف هذا متربي طبعاً لا

سكتو لجين وسميره عشان ما يحط الحره فيهم و طلع يوسف

و كل واحد راح ل غرفته و نامو بعد صلاة المغرب قاموا

لجين دخلت الحمام (وانتم بكرمه ) خذت لها شور ولبست تنوره سكيني اسود و قميص ضيق و مفتوح لونه برتقالي و بدي اسود و شعرها كيرلي حطتيه على الجنب ولبست كعب احمر و أحاطه تاتو على ساقها و التاتو ملفت النظر وجذاب و لبست حلق برتقالي وخاتم اسود وساعه سوده مرصع ب الألماس وتعطرت ونزلت تحت ب الصاله أما سميره لابسه من زمان طبعاً لبسها حق اليوم وأنزلت شافت الكل موجود

سميره : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

أبو يوسف : صح النوم ما بيغيتي

سميره : يبه تدري اختبارات وكنت مواصله

أبو يوسف : طيب جيبي لي مويه

سميره : أن شاء الله

لجين : يبه

أبو يوسف : هلا أبوي

استحت لجين من أبوها

لجين : يبه ترى سميره متضايقه عشان البنات اللي ب المدرسة قليلات أدب و يتحرشون ب البنات

أبو يوسف انصدم من كلام لجين

أبو يوسف : إذا خلصت من الامتحانات ب نقلها ب المدرسة الجديدية أن شاء الله

وعلى كلام أبوها دخلت سميره ومتشققه فرح

سميره : صدق يبه الله يفرحك زي ما فرحتني

رن جرس البيت راح ريان يفتح الباب

ريان : مين

انس : انا ولد عمك أبو ثامر

ريان فتح الباب

ريان : هلا الله ب الزين كلها تصدق انت تخقق اللي ما يتخقق

ضحك انس من كلام ريان

انس : ههههههههههههه الله يقطع بليسك

ريان : تفضل

انس : و الحريم

ريان : دقايق وافضي لك المكان

ريان و انس : ههههههههههههههههه

دخل ريان جوى البيت

أبو يوسف : مين اللي جاي

ريان : ولد عمي أبو ثامر

يوسف : أي واحد

ريان : انس

أبو يوسف : دخلته للمجلس

ريان : لا

يوسف : ليش بسرعه قله يقلط

ريان : طيب

راح ريان

ريان : اقلط اقلط حياك البيت بيتك

دخل انس للمجلس طبعاً المجلس فخم الكنب لونه سكري و من أطرافه ذهبي وكبيره والسقف عليه رسومات على الخيال شكله جذاب والثرايا كبيره كأنها الألماس وصفرى

دخل أبو يوسف و ورآه يوسف

أبو يوسف : السلام عليكم

قام انس و باس راس عمه

انس : وعليكم السلام

ابو يوسف : وش اخبارك وش علومك

انس : والله الحمد الله بخير دامك بخير

يوسف : هلا والله نور البيت

انس : بوجود الغالين

راح ريان جاب القهوة و الحلى

صب القهوة وقعد

انس : يا عم والله انا أبيك ب كلمه راس



نعرفكم على عائله ابو ثامر



ابو ثامر : عمره 57 عصبي و شديد و بنفس الوقت حنون ويشتغل مع اخوه اللي أصغر منه ابو يوسف

طبعاً كل واحد له شركه

أم ثامر : عمرها 54 سنه طيبه و تحب الخير للناس وتحب ابو ثامر

ثامر : عمره 29 سنه توه متزوج و حنون وجذاب شعره حد أكتافه يحب زوجته يشتغل مع أبوه في الشركة

ريم : عمرها 27 سنه زوجها ثامر جميله و شعرها يوصل لحد ظهرها و لونه اسود وبيضاء عيونها واسعه و تغار على ثامر جداً وطباخه و تحب الموضه

دلال : عمرها 19 سنه تحب أبوها مع انه عصبي و تحب الأسواق و جسمهاا روعه شعررهها لنهاية ظهرها بيضاء لون عيونهاا عسلي فاتح

انس :وسيمم وجذاب شعره سبايكي اسوود وناااعم خشمه سيف جسمه معضل عيون لونهاا عسلي عمره23 سنه يشتغل في المباحث و في نفس الوقت يدرس في الجامعه



ابو يوسف : الحين

انس: بكيفك

ابو يوسف : اجل بكرا العصر تعال للمكتب

انس : أن شاء الله

ودخل ريان

ريان العشاء جاهز يا الله اقلطو اقلطو حياكم

دخل ابو يوسف و انس و يوسف و ريان

العشاء يجنن مرتب و نظيف

انس : ما شاء الله وش هذا مين اللي بياكله

ابو يوسف & يوسف : ههههههههههههههههه

ريان : والله حنا كيذا يا انس

يوسف : ايه ما شاء الله الوالده هي اللي طابخه هذا كله

الكل : ما شاء الله

ابو يوسف : حياكم

تعشو

وكانت لجين تشوف انس على فتحت الباب

وتقول مع نفسها : طلع أحلى من اول يخقق والله تغيرت يا انس

دخلت أم يوسف على لجين وشافتها







توقعاتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق