الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

ما أحبك ...... 2014

ما أحبك ...... 2014


ما أحبك





أكرهك



كل حبال الوصل تقطعت



ودي أسبك



كذب أحبك



كل آمالي سقيمة توجعت





اتركيني



اهجريني



بينك وبيني الهوة توسعت





لا ..لا .. لا ..لاتصدقين الكلام اللي فوق





إلا أحبك



أعشقك



وبسألك عن أخبار ست الحبايب أمك



اللي ليا زعّلتك تضمك



وتشتكين لها ......آه يا يمه زعلني يايمه



بس احبه أعشقه



أعطاني من الود اعبقه



حبيبتي تري هذا حالي



وطيفك دووم في بالي



لا تصدقين الكلام الأول وصدقي التالي



إني أحبك أعشقك



يا أروع الحب واحلاه



ما اقدر انساه واسلاه



ما اقدر أقول لا لِك أنا



إلا إذا قلتي خلاص انسني اتركني



في هذه الحالة أقول وبصوت عالي



وحلفت لا ما قولها لِك ونا حي ......إلا إذا قلتي انسني قلت لِك لا.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق