الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

جِنـــون المِــــي ‘ 2014

جِنـــون المِــــي ‘ 2014


لِمَا يَا انتْ !!



قَسوتَ علَى قلبٍ بِأبشَعِ طريقَه مِمَا جعلتهُ رمَاداً

تذرُوه رِياحَ المِي الَى شَاطِئ احزَانِي !!



وَ تجَاهلتْ دمعَ عينِي وَ سهرِهَا مِن اجلِكَ فَأصبحَت كَعينِ عجوزٍ مُسنّه

اهلكَها جِنونْ الآلم وَ اذبَلتهَا الدمُوع !!



وَ لَم يهمكَ جسدٍ تَهالكَ وَ شحُبَ لونَه وَ لَم يأكُل منذُ فترةٍ

مِن لوعة المِي عِند فراقِكَ وَ مِن سِهام كَلامكَ الجَارحِ !!



فَجهلتَ بِحُنجرَه صَرخَت صرخَه مُدويَه حِينَ ابتَعدتْ

سَمِعهَا مَوتى القبُور فَأخذُوا رُوحِي مَعهُم !!



وَ رَاقَ لكَ مَا فعلتَهُ بكرَامتِي اللتِي وَ ضعتُها تَحت قدمِي مِراراً وتكراراً حتّى لا تَرحلْ

بحَسرة قَتلتنِي وَ لَو أصَابتْ جبل لَهدمتْه مِن شِدتِهَا !!



وَ معَ كُلِ هذَا !!!



مَن يُلقَى اللّومَ عليْه ؟ أنَا

مَن اللّذي تَركَ الآخَر ؟ أنَا

مَن المُملْ ؟ مَا زِلتْ هيَ أنَا

وَ مَن هُو الضحيّه ؟ انتَ ...



وَلَا تُريدَنِي ان اقُولَ سُحقاً !!!



كُلمَا تذكَرتُ كَلامكَ بكَيتُ !!

وَ بَكيتُ !!

وَ بَكيتُ !!

وَ مَا زِلتُ ابكيَ !!



فرُفقاً بِي يَا هذَا ..



رُفقاً بقلبٍ مَات وَ عَاش لِأجلكَ ..!

رُفقاً بعينٍ اتلَفهَا الأَرقُ مِن بعدكَ ..!

رُفقاً بجسدٍ هُلكَ وَ فقَدَ طعمِ الحيَاةُ منكَ ..!

وَ رفقاً بكَرامةٍ وَطأتهَا قدمَاي مِن اجلِ حبكَ ..!



جِنــــون المِـــــي ‘


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق