الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

تحميل أداة تصوير الشاشة للاب .! 2014

تحميل أداة تصوير الشاشة للاب .! 2014


السلآم عليكم



كيفكم آعضآء آل تغآريدِ



أنا اليومِ حبيتَ أنزل موضوع يهم بعض الاعضآء



العزيزين على قلبي ^.^ البعض عنده والبعض لا حساب نوع النظآم



وهذي هي أداة تصوير الشاشة للاب~> رآبط التحميل من ... هنا



وهذي هي صورة للبرنامج التصوير







بعد ما تتحمل الادآة تسوي فتح على طول يحولك على برنامج فك الضغط



هذا هوو ــ









^

وبكذآ انتهينا ، آتمنى وصلت المعلومهه ،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق