الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

روايتي اﻻولى : بين الماضي و الحاضر ... 2014

روايتي اﻻولى : بين الماضي و الحاضر ... 2014

البارت اﻻول

في احد اﻻحياء الراقية و الهادئة كل واحد يعيش من اجل تحقيق طموحه و نجاحاته و سعادته ....

اوصف لكم المكان :( اﻻمارات،دبي ،حي ....)كان مثل القصر كبير .. 3 طوابق ... الطابق اﻻرضي كان عبارة عن غرف استقبال و مجلس كبير مميز بطريقة فرنسية مما يبدو ع مﻻمحه اﻻنبهار و الروعة اما على يساركم مدخل ل5 حمامات (و انتم بكرامة ) مخصصة للضيوف اول من تدخلون تروا المغاسل بشكل جميل و بجانبه مناشف جديدة .... اما الطابق الثاني على اليمين 4 صاﻻت كبيرة و غرفة طعام و اليسار حمامين(و انتم بكرامة ) و صالة سينما و صالة العاب مخصصة لﻷوﻻد .... الطابق الثالث كلها غرف نوم شيء 10 او 15 غرفة على حسب الشخص ...

اما الخارج امامك نافورة و فوقه تمثال على شكل مزهرية و ورود و على اليمين ممر طويل يوصلك لكراج السيارات و اليسار ممر و على اطرافه ضوء بألوان و تظلوا تمشوا شيء 500 متر و باﻵخر يطلع قدامكم ملعب كرة القدم و ملعب كرة السلة على اليسار اما اليمين مسبح كبير و منظر المسبح يخلي الشخص ينبهر بصورة فتاة شابة (بعدين تعرفوها )و جاكوزي و شﻻل كبير ....

انفتح الباب الكبير ودخلت سيارة رانج روفر بيضاء مشى لداخل الكراج و توقفت نزلت فتاة و هي تشم الهواء

قالت: اااااه و اخيرا خلصت اﻻختبارات .. يﻻ مو مهم باقي سنة و اخلص و اصير الدكتورة ياسمين بدر محسن ال.....



اجى الحارس : الحمدلله ع سﻻمة مدام ياسمين..

ياسمين : شكرا كومي .. اجى نور او ﻻ ؟؟

الحارس : ﻻ مدام ما اجى ..

حركت ياسمين رأسه بفرح ﻻنها راح تعمل مفاجأة لصديقتها نور و مشت للقصر ..

ياسمين : تدرس طب اطفال سنة اﻻخيرة ..عمرها 21 ، شعرها بين اﻻشقر و البني ورثتها عن امها و يوصل لحد ركبتها ، و عيونها زرق مثل البحر و السماء ، بشرتها بيضاء ، و حواجبها بني كأنها مرسومة رسم لكن هذا طبيعة حاجبها ما عملت فيه شيء ، جسمها نحيف اي وزنها بين 40 و 45 ، عندها ندبة بجبينها بجهة اليسار و لكنها تخفيه بغرة شعرها ، ما تحب تحكي كثير و هي حنونة كثير و الكل يراها هكذا لكن هي كلما عرض عليها شاب التعرف ترفض بسرعة ، والداها توفوا بحادث سيارة و هي صغيرة عمرها 5 سنين و تركوا الورثة كلها الها لكن عائلة والدها حقدوا و حسدوا عليها (بعدين تعرفوا القصة ) ..

دخلت غرفتها و قفزت ع سريرها و مسكت وسادتها و نامت بهدوء دون ان تغير مﻻبسها بسبب السفر الطويل بسيارتها ،صارت الساعة 4:30 العصر قامت من النوم و راحت للحمام تأخذ شور و تحمم (و انت بكرامة )و لبست برمودا جينز لتحت الركبة بشوي و كنزة بيضاء و جاكيت جينز بلون الكحلي و جزمة زرقاء مع خطوط ابيض و شعرها تركته ع راحته و لبست كاب،طلعت من القصر تتمشى وحدها



و وقفت عند الشاطئ تستمتع بصوت النورس و امواج البحر و رجع الزمن عندها وقت كانت مع والداها قبل الحادث كانت تبني قصر برمل مع ابوها و قالت : بابا شوف القصر تبعي حلو ؟؟

أبو ياسمين :اي بابا حلو كتير مثلك .

خجلت ياسمين منه و ضمته و ابوها رفعها و يدور بها في الهواء..

أم ياسمين : خلص يا بدر تعالوا يﻻ كلوا يﻻ .

ركضت ياسمين ﻻمها و باست خدها بقوة..نرجع للوقت الحاضر عند ياسمين كانت تبكي و قاعدة عند احد الكراسي و هي تشوف منظر البحر و شهقت بقوة و نزلت رأسها تكمل بكي ، اجى عليها طفل صغير عمرو 3 سنين ..

: انتي ليه عم تبثي مو حلو البثي عليكي؟

رفعت ياسمين رأسها و ابتسمت اله : انت شو اسمك يا حلو ؟

: اثمي مجد و انتي^_^ (يا عيني ع اﻻسم )

ياسمين : ما شاء الله حلو اسمك انا ياسمين ،مسحت دموعها و اخذت نفس ، وين ماما يا مجد؟

مجد : هي هناك ،يأشر بأصبعوا ﻻمه قاعدة بعيلة كبيرة ، بس انتي تعالي كمان اقعدي معنا ^_^

ياسمين ابتسمت اله : ﻻ حبيبي روح لماما ﻻ تضيع يﻻ.

مجد و هو مبوز : ما بدي اﻻ تثي انتي .

ضحكت عليه ياسمين : طيب خلص اوصلك و بعدو اروح شو قلت يا عسل،و قرصت خد بخفة و باست خده ..



مجد و هو يسحب ايد ياسمين : يﻻ خالة ياثمين امثي معي

ياسمين: يا حبيبي ﻻ خلص لماما

فجأة بصوت قوي و مرح : مجوود.

ارتعبت ياسمين من الصوت ﻻنها مو متعودة ع الرجال

مجد و هو يركض: خالوو.. وصل لعنده.. اثتقتلك خالو

:حتى انا شوف شو اشتريتلك عند بابا!!

ياسمين ما تحملت المنظر بكت و مشت بسرعة قبل ما يﻻحظوها .....

اعزائي القراء اذا احببتم الرواية او في شي غلط بليز احكوا ﻻنو اول مرة اكتب رواية

اما البارتات راح يكون كل اسبوع بارتين او 3 و راح يكون طويل ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق